رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا عن حفلها الأخير في لوس أنجلوس: كان الحب حقيقيا

نشر
الأمصار

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورا من حفلها الأخير في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتبت إليسا في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: لوس أنجلوس، كان الحب حقيقيًا.. ميامي أنا قادمة لك بعد ذلك.

 

سلسلة حفلات في أمريكا
 

وتحيي إليسا سلسلة حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية خلال هذه الفترة، وسيكون الحفل القادم لها في ميامي يوم 19 أبريل.

ومن ناحية أخرى، كانت إليسا كشفت في وقت سابق تفاصيل عن وجود حبيب في حياتها حاليًّا من خلال الجزء الثالث من خلال الفيلم الوثائقي "It’s Ok" وهو فيلم يستعرض جوانب من حياة المطربة الكبيرة ويعُرض حصريًّا عبر منصة نيتفليكس.  

وأشارت إليسا إلى أنها على علاقة بحبيبها هذا منذ ٤ أو ٥ سنوات، وتشعر معه بالاستقرار والسعادة وتعتبره ملجأها في الحياة كما أنه دائمًا موجود من أجلها.

 

إليسا في فيلم It’s Ok


يشار إلى أنه عُرض مؤخرًا للمطربة اللبنانية إليسا فيلم وثائقي يسرد تفاصيل شخصية وكواليس وأسرار حول مسيرتها الفنية التي تتخطى 20 عامًا، وذلك بالتعاون مع منصة نتفليكس، وقررت إليسا أن يكون اسم فيلمها الوثائقي “It’s OK”.

يذكر أن ألبوم النجمة إليسا شهد عدة أزمات منذ العام السابق، حيث كان من المقرر أن يتم طرحه فى نهاية عام 2022، عقب انتهاء كأس العالم، لكنها واجهت أزمات مع شركة التوزيع وغيرها من المشاكل، لتستقر على طرحه فى شهر أكتوبر الماضى، لكن لم تسنح لها الفرصة بعد تعرض غزة لهجمات غاشمة من جيش الاحتلال الصهيونى لتقرر تأجيله مرة أخرى لحين استقرار الأوضاع.

وكانت النجمة إليسا طرحت مؤخرًا أغنية تحمل اسم "العقد"، على موقع "يوتيوب"، وتطبيقات ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوى.

إليسا: الحب أصابني بالسرطان | صحيفة الخليج

لكن فوجئ جمهور إليسا بحذف الأغنية بعد ساعات، وخرجت إليسا وأوضحت خلال تغريدة على تويتر، قالت فيها: "عقدي مع الشركة أصلا انتهى بتاريخ 12 أغسطس ، يبدو أن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي، بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو أهم قرار اخدتو مع شركة  وتري انو تركتن وفهمكن كفاية !!!".

فيلم الرسوم المتحركة «Kung Fu Panda 4» يُسجّل انخفاضًا في الإيرادات

خالف فيلم الرسوم المتحركة «Kung Fu Panda 4»، التوقعات له في سباق شباك التذاكر العالمية، فبعد أن طرح في 8 مارس الماضي بدور العرض العالمي انطلقت أسهم الإيرادات عاليًا ليُحقق ما يُقارب 452.6 مليون دولار، لتنخفض أسهم الإيرادات بشكل كبير بنسبة تصل 39% عن الأسابيع الأخيرة.