رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحصد 30.3 مليون جنيه في أسبوعه الأول

نشر
الأمصار

حصد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنان المصري هشام ماجد وهنا الزاهد إجمالي إيرادات بلغت 30 مليونا و302 آلاف و178 جنيها، في دور العرض السينمائية المختلفة في أول أسبوع له بالسينما، منذ طرحه في وقفة عيد الفطر.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

ويجتمع هشام ماجد وهنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" للمرة الثانية في السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتدور قصة رومانسية بين هشام ماجد وهنا الزاهد.

ويشهد موسم عيد الفطر السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى "فاصل من اللحظات اللذيذة"، "شقو" بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل وإخراج كريم السبكى، "عالماشي" بطولة علي ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيري، و"أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، وميس حمدان وإخراج حسين البلاسي.

فيلم عالماشي
فيلم عالماشي

فيلم "عالماشي" يحصد 8.7 مليون جنيه في شباك التذاكر

حصد فيلم "عالماشي" بطولة علي ربيع، إيرادات بلغت 8 ملايين و 700 ألف جنيه في شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائى 2024، خلال 6 أيام عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض يوم الأربعاء الماضي 10 أبريل الموافق أول أيام عيد الفطر المبارك.

فيلم عالماشى بطولة على ربيع، كريم عفيفى، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبدالله مشرف، من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامى، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيرى، ويسجل على ربيع ظهوره في موسم عيد الفطر السينمائى للعام الثانى على التوالي بعدما قدم فيلم بعد الشر العام الماضي.

وكانت آخر أعمال الفنان على ربيع فيلم "بعد الشر" وعرض في السينمات الفترة الماضية، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وشارك في بطولته ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.