رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مُخرج «Deadpool 3» يُعلن معلومة جديدة عن مُشاركة تايلور سويفت في العمل

نشر
شون ليفي
شون ليفي

نفى مُخرج فيلم «Deadpool & Wolverine»، شون ليفي، الشائعات التي تقول بأن المغنية العالمية «تايلور سويفت» قد تظهر في الفيلم، حيث انتشرت الشائعات حول ظهور سويفت بدور «Lady Deadpool» في العمل القادم.

ومع ذلك، عندما سئل من قبل Entertainment Tonight عن الشائعات، أجاب نافيا: "هذا بالكاد يتم تأكيده أو نفيه في هذه المقابلة، سأخرج حرفيًا من الإطار وأنقذ نفسي، وإلا فإن رايان رينولدزسيضربني".

وفي حديثه عن حضوره مباراة لدعم صديق سويفت، ترافيس كيلسي العام الماضي، مما ساعد على إثارة الشائعات، قال المخرج: "كل ما هو معروف هو أنني ذهبت إلى مباراة كرة قدم، وكانت تلك الساعات موثقة جيدًا وهذا كل ما لدي، ولكن يمكنني أن أؤكد أن الشائعات ممتعة".

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها ليفي عن الشائعات، حيث سأل المخرج TheWrap عن حضوره المباراة في أكتوبر الماضي.

Deadpool & Wolverine هو الفيلم الثالث في سلسلة Deadpool، وسيشهد عودة هيو جاكمان لدوره في دور Wolverine.

تايلور سويفت وترافيس كيلسي يحضرون فاعليات مهرجان كوتشيلا الغنائي

سجلت عدسات الكاميرات، صور لأشهر حبيبين في أمريكا حاليا، تايلور سويفت، وترافيس كيلسي، خلال حضورهم فاعليات مهرجان كوتشيلا الغنائي.

وحرصت تايلور سويفت، علي الاحتفاظ بخصوصيتها هي وحبيبها، قدر الإمكان، فاختار الجلوس مع مجموعة محدودة من أصدقائهم في أحد أجنحة المسرح الخاصة، كما ارتدي الثنائي قبعات علي رأسهم، في محاولة لتقليل لفت الانتباه لهم.

"كوتشيلا"، هو مهرجان سنوي خاص بالموسيقى والفنون، يقام بصفة دورية كل عام، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، من 12 أبريل إلى 21 من الشهر ذاته.

تايلور سويفت تقتحم قائمة مليارديرات العالم

اقتحمت نجمة البوب تايلور سويفت قائمة "فوربس" لمليارديرات العالم في عام 2024، بعدما حققت جولتها Eras إيرادات كبيرة.

وجمعت سويفت البالغة من العمر 34 عاما، والتي سرقت الأضواء في حفل توزيع جوائز "غرامي" لهذا العام بفوزها بجائزة ألبوم العام للمرة الرابعة، ثروة قدرها 1.1 مليار دولار.

وحسبما نقلت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية عن مجلة "فوربس"، فإن تقدير ثروة سويفت جاء بناء على الأرباح التي جنتها من أغانيها وجولاتها الموسيقية.

الفنانة تايلور سويفت تكشف عن قائمة أغاني ألبومها الجديد

كشفت الفنانة  تايلورسويفت عن قائمة أغاني ألبومها الجديد The Tortured Poets Department، المقرر طرحه بتاريخ  19 أبريل المقبل.