رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. طرح فيلم SLOTHERHOUSE بدور العرض المصرية

نشر
بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

ينطلق اليوم الأربعاء، في دور العرض المصرية فيلم الكوميديا والرعب نشاهد كيف يصبح حيوان الكسلان الأليف قاتلاً متسلسلاً، وذلك في فيلم Slotherhouse.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم حول إيميلي، الطالبة الجامعية الطموحة التي ترغب بشدة في أن تصبح رئيسة بيت الطالبات الجامعيات، وتقرر أن تتبنى حيوان الكسلان كحيوان أليف لمساعدتها في كسب تعاطف زميلاتها للفوز بمنصب الرئيسة الجديدة.

بوستر الفيلم
 

ويصبح المخلوق الذي يصدر أصواتًا هادئة والذي تطلق عليه الفتيات اسم "ألفا"، كرمز وشعار مميز للبيت، ويجعل من بيت الطالبات مكاناً ترغب الفتيان أن تسكن فيه، ولكن مع مرور الوقت تبدأ عمليات الاختفاء وظهور الجثث، لتكتشف إيميلي وزميلاتها أن الوفيات تحدث بسبب ألفا.

والفيلم من إخراج برادلي فاولر وبطولة ليزا مبالافانار (من مسلسل Titans)، سيدني كريفن (من مسلسل EastEnders)، وستيفان كابيسيك (من فيلم Deadpool).

مُخرج «Deadpool 3» يُعلن معلومة جديدة عن مُشاركة تايلور سويفت في العمل

نفى مُخرج فيلم «Deadpool & Wolverine»، شون ليفي، الشائعات التي تقول بأن المغنية العالمية «تايلور سويفت» قد تظهر في الفيلم، حيث انتشرت الشائعات حول ظهور سويفت بدور «Lady Deadpool» في العمل القادم.

ومع ذلك، عندما سئل من قبل Entertainment Tonight عن الشائعات، أجاب نافيا: "هذا بالكاد يتم تأكيده أو نفيه في هذه المقابلة، سأخرج حرفيًا من الإطار وأنقذ نفسي، وإلا فإن رايان رينولدزسيضربني".

وفي حديثه عن حضوره مباراة لدعم صديق سويفت، ترافيس كيلسي العام الماضي، مما ساعد على إثارة الشائعات، قال المخرج: "كل ما هو معروف هو أنني ذهبت إلى مباراة كرة قدم، وكانت تلك الساعات موثقة جيدًا وهذا كل ما لدي، ولكن يمكنني أن أؤكد أن الشائعات ممتعة".

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها ليفي عن الشائعات، حيث سأل المخرج TheWrap عن حضوره المباراة في أكتوبر الماضي.

Deadpool & Wolverine هو الفيلم الثالث في سلسلة Deadpool، وسيشهد عودة هيو جاكمان لدوره في دور Wolverine.