رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إطلالة جديدة للفنانة نوليا مصطفى تخطف أنظار متابعيها.. صور

نشر
الأمصار

تألقت الفنانة نوليا مصطفى مؤخرًا بمجموعة من الصور التي نشرتها عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

 وظهرت نوليا في الصور بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث ارتدت مجموعة متنوعة من الأزياء التي أبرزت أنوثتها وجمالها الطبيعي.

يُذكر أن نوليا مصطفى هي اعلامية وممثلة مصرية حاصلة على شهادة البكالوريوس في الأدب العربي.

 

 عملت في قناة ART وقدمت برامج مثل (مكسرات) و(برج الأفلام). إحدى مذيعات برنامج «نفسنة».

وقدمت برنامج «سوالفنا الحلوة»على فضائية «دبي»، عام 2004. عملت في قناة LBC وقدمت برنامج (بنات هوى). ساهمت في برنامج مثل (actors).

 قدمت بعض الحفلات الغنائية. ـ ظهرت كممثلة في مسلسل «يتربى في عزو» عام 2007 و «هيما» 2008.

تايلور سويفت أفضل مغنية بوب في 2023 وفقًا لـ Billboard

أعلنت مجلة Billboard، الرائدة في عالم الموسيقى، اختيار النجمة تايلور سويفت، كأفضل فنانة بوب في عام ٢٠٢٣، وذلك لما حققته من نجاحات، وأرقام قياسية، في عالم الموسيقى خلال هذا العام، بجانب النجاح الكبير لجولتها الموسيقية، التي شملت ١٧ دولة حول العالم.

 

 

كانت كشفت تقارير صحفية، أن المغنية تايلور سويفت، حققت أرباح تبلغ ١٠٠ مليون دولار، من برنامج الاستماع الشهير Spotify، خلال عام ٢٠٢٣ فقط، وهو ما يجعلها الفنانة الوحيدة في التاريخ التي تحقق هذه الأرباح خلال عام واحد فقط.

 

تايلور سويفت تحتفل بعيد ميلادها بعد تحقيقها 100 مليون دولار


احتفلت المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، بعيد ميلادها الـ 34 في العام الذي اختارته فيه مجلة تايمز شخصية عام 2023 وذلك بحضور عدد من أصدقائها في هوليوود.

نشرت تايلور سويفت، مجموعة من الصور لحفل عيد ميلادها الذي أقامته بصحبة أصدقائها والذين كان من أبرزهم عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد.

 

وظهرت تايلور سويفت، في الصور ترتدي فستاناً أسود اللون أظهر أناقتها وجمالها، وهو اللون الذي طغى على أغلب إطلالات الحضور لحفل عيد ميلادها.

تعيش تايلور سويفت، عاماً استثنائياً توج باحتفالها بعيد ميلادها، فهو العام الذي استطاعت فيه تحقيق أرباح بلغت 100 مليون دولار من برنامج الاستماع الشهير Spotify، خلال عام ٢٠٢٣ فقط، لتكون بذلك الفنانة الوحيدة في التاريخ التي استطاعت تحقيق هذا القدر من الربح خلال عام واحد.

ووفقاً لصحيفة بلومبرج، فإن تايلور سويفت، استطاعت هذا العام أن تصبح رسمياً في قائمة المليارديرات بعد أن بلغت صافي ثروتها 1.1 مليار دولار.