رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: لاعبو مانشستر يونايتد يتوقعون إقالة تين هاج

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء أن لاعبى مانشستر يونايتد أصبح لديهم شك فى إمكانية إستمرار مدربهم الهولندى إريك تن هاج الموسم المقبل.

ويعانى المدير الفنى الهولندى على مستوى النتائج مع مانشستر يونايتد محليًا وأوروبيًا، ويرغب الملاك الجدد للنادى فى تغيير الجهاز الفنى مع بداية الموسم المقبل.

وتمتلك عائلة جلايزر الأمريكية النادى فى الوقت بالنسبة الأكبر، لكنهم مؤخرًا باعوا 25 % من الأسهم للسير والملياردير البريطانى جيم راتكليف.

ويتولى راتكليف الأمور الرياضية فى النادى، وأصبح الأمر الناهى فى كل شىء يخص قطاع كرة القدم.

وأوضح موقع "مانشستر إفينينج نيوز" البريطانى أن هناك العديد من لاعبى مانشستر يونايتد ينتظرون قرار إدارة النادى الإنجليزى بشأن مستقبل تين هاج، قبل أن يحسموا مصيرهم.

وتنتهي عقود عدة لاعبين فى مانشستر يونايتد عقب نهاية الموسم الحالى.

وفاز مانشستر يونايتد بمباراة بواحدة فقط من أخر سبع مباريات ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث أصبحت فرص الفريق فى التأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل ضعيفة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 50 نقطة، بفارق 13 نقطة عن أستون فيلا، صاحب المركز الرابع.

ويملك المدرب الهولندى عقدًا مع الشياطين الحمر حتى يونيو عام 2025.

أونانا يؤكد تمسكه بالاستمرار مع اليونايتد

كشف الحارس الكاميرونى أندريه أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن موقفه النهائى من إحتمالية العودة مرة أخرى للدورى الإيطالى السيريا A.

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت إلى إحتمالية عودة الحارس الكاميرونى لناديه السابق إنتر ميلان، بعدما تم مشاهدته فى مدرجات ملعب "جوسيبى مياتزا" معقل النيراتزورى خلال مواجهة كاليارى.

وكان أونانا قد إنتقل للعب في صفوف مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية قادمًا من إنتر ميلان.

وتعرض أونانا للعديد من الانتقادات هذا الموسم بسبب مستواه المتذبذب خاصةً بمسابقة الدورى الإنجليزى.

وتحدث أونانا لنقاة "  “ Dazn قائلًا:" زيارتى لجوسيبى مياتزا ملعب إنتر ميلان طبيعية، فهذا النادى يمثل لى العائلة، أنا أحب المشجعين، وأتمنى لهم كل التوفيق".

وتابع:" لست نادمًا على ترك إنتر ميلان، أنا سعيد فى مانشستر يونايتد، لكنى فخور للغاية بما وصل إليه الإنتر، النادى رائع، والفريق قوى للغاية".

يذكر أن أونانا عانى من مشاكل مع مدربه السابق فى منتخب الكاميرون ريجوبير سونج، الذى قرر إستبعاده من المشاركة مع الأسود فى بطولة أمم إفريقيا التى أقيمت فى كوت ديفوار.