رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على إيرادات الفيلم المصري "أسود ملون"

نشر
الأمصار

حقق الفيلم المصري أسود ملون بطولة الفنانة رنا رئيس، والفنان بيومي فؤاد،  إيرادات متوسطة بشباك التذاكر، منذ طرحه في دور العرض السينمائي ضمن أفلام عيد الفطر المبارك.

وحصد فيلم أسود ملون أمس الاثنين الموافق 15 أبريل، إيرادات بلغت نحو103.090 جنيه في شباك التذاكر.

تدور أحداث فيلم أسود ملون، حول منظمة حفلات زفاف، تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، ومع ظهور شاب في حياتها، تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

حسن الرداد يكشف عن أحدث أعماله الفنية رفقة إيمي غانم

قال الفنان حسن الرداد أنه سيتعاون مجددا مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في فيلم كوميدي جديد، كما كشف عن رأيها في مسلسله "محارب".

وتابع حسن الرداد خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" عن تعاونه مع إيمي سمير غانم ورأيها في مسلسله: "أكيد هنعمل فيلم مع بعض هي مبسوطة جدا بالمسلسل وهي من الجمهور اللي رأيها بالنسة ليا مهم لأنه حقيقي ومعندهاش مجاملة لو حاجة مش عجباها أنا عملتها هي معجبة جدا بالمسلسل ومتابعة وكانت بتسألني إيه هيحصل".


وأوضح حسن الرداد أن لديه فيلم جديد في الصيف المقبل وسيكون كوميديا قائلا: "في فيلم جديد عندي في الصيف فيلم كوميدي لسه بنستقر على ورق اليومين دول كنت بصور في رمضان لغاية 27 رمضان ملحقتش أقعد دلوقتي بدأنا الورق نختار فيه".

تفاصيل إلغاء حفل الفنان محمد عبده في البحرين

أعلنت الشركة المنظمة، إلغاء حفل الفنان محمد عبده في دولة البحرين، الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل 19 أبريل.

الشركة المنظمة

وأوضحت الشركة المنظمة في بيان نشر عبر حساب شركة "روتانا لايف"، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أن تأجيل الحفل جاء بسبب مرور محمد عبده بوعكة صحية.
نحيطكم علما بأنه قد تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، وخالد الشيخ، والذي كان من المفترض إقامته في يومالجمعة 19 أبريل وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

ونعتذر عن أي ازعاج او خيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر ونقدر دعمكم المستمر.

ويمكن لحاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملا أو استخدامه كرصيد لـ شراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024.