رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الرسوم المتحركة «Kung Fu Panda 4» يُسجّل انخفاضًا في الإيرادات

نشر
Kung Fu Panda 4
Kung Fu Panda 4

خالف فيلم الرسوم المتحركة «Kung Fu Panda 4»، التوقعات له في سباق شباك التذاكر العالمية، فبعد أن طرح في 8 مارس الماضي بدور العرض العالمي انطلقت أسهم الإيرادات عاليًا ليُحقق ما يُقارب 452.6 مليون دولار، لتنخفض أسهم الإيرادات بشكل كبير بنسبة تصل 39% عن الأسابيع الأخيرة.

ووفقًا لتقرير جديد نشرته صحيفة «deadline»، فإن فيلم الرسوم المتحركة الشهير الذي يمتلك شعبية كبيرة في الكثير من الفئات العمرية سجل انخفاض كبير في مؤشرات الإيرادات بالرغم من إضافة خمسة أسواق جديدة للفيلم مؤخرًا حصد من خلالها على 25.9 مليون دولار إيرادات أخرى.

وكان عرض فيلم "Kung Fu Panda 3" في عام 2016 وهو العمل الذي تدور أحداثه مع ظهور والد الباندا "بو" فجأة بعد غياب طويل، حيث ينطلق الثنائي بعد لم الشمل فى رحلة إلى جنة الباندا السرية، حيث يلتقيان بالمزيد من شخصيات الباندا المرحة، لكن عندما يبدأ الشرير ذو القوى الخارقة "كاي" في اجتياح "الصين" متغلبًا على كل معلمي الكونغ فو، يجب على "بو" القيام بالمستحيل، وهو تدريب قرية مليئة بأقرانه محبي المرح الذين لا يتمتعون بالرشاقة ليشكلوا فريق الكونغ فو الوحيد الذي يتكون من الباندا.

فيلم "Kung Fu Panda 3" إخراج جينيفير يى نيلسون، وكتابة جوناثان ايبل وجلين بيرجير، وبطولة جاك بلاك وأنجلينا جولى وكيت هدسون، وهو الجزء الثالث من الفيلم الذي حفل نفس الاسم وطرح فى 2008، وروى قصة باندا يعمل مع أبيه كطباخ للمكرونة، وهو مهووس بفن الكونج فو ويحلم دائمًا بمقابلة أبطاله "الخمسة الغاضبون".

إيرادات فيلم «Madame Web» تتجاوز 100 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Madame Web»، إلى 100 مليون و256 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 14 فبراير الماضي، العمل من إنتاج شركة مارفل مع Columbia Pictures، ووصلت مدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقمست إيرادات إلى 43 مليونًا و811 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 56 مليونًا و444 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

الفيلم مبني استنادًا إلى شخصية Marvel Comics التي تحمل الاسم نفسه، ويقوم ببطولة الفيلم بجانب داكوتا كل من سيدني سويني من The White Lotus، بالإضافة إلى إيما روبرتس وآدم سكوت.

وبعد العرض الأول تعرض الفيلم لانتقادات شديدة، حيث وصفه أحد النقاد بأنه "فوضى محرجة" و"ربما يكون أسوأ فيلم فكاهي رأيته على الإطلاق، الحوار فظيع، والمونتاج محرج".

وكان ريتشارد نيتو، رئيس التحرير في The Hollywood Handle، لاذعًا بنفس القدر، حيث كتب: "MadameWeb فيلم فظيع، حاولت الاستمتاع به لكن للأسف التنفيذ السيئ لم يساعد، طاقم الممثلين رائع بالتأكيد لكن الأداء كان مخيبا للآمال، ويجب على سونى التوقف عن صنع هذه الأفلام".

وأضاف آخر: "للأسف، لم أتمكن من الاستمتاع بنجاح MadameWeb عبارة عن سلسلة من الفرص الضائعة والمضيعة وليست لأسباب واضحة".

تفاصيل إنتاج جزء جديد من فيلم الرعب «Five Nights at Freddy's»

بدء العمل على إنتاج جزء جديد من فيلم الرعب «Five Nights at Freddy's» من قِبل شركتي الإنتاج «Universal Pictures وBlumhouse».