رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسن الرداد يكشف عن أحدث أعماله الفنية رفقة إيمي غانم

نشر
الأمصار

قال الفنان حسن الرداد أنه سيتعاون مجددا مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في فيلم كوميدي جديد، كما كشف عن رأيها في مسلسله "محارب".

وتابع حسن الرداد خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" عن تعاونه مع إيمي سمير غانم ورأيها في مسلسله: "أكيد هنعمل فيلم مع بعض هي مبسوطة جدا بالمسلسل وهي من الجمهور اللي رأيها بالنسة ليا مهم لأنه حقيقي ومعندهاش مجاملة لو حاجة مش عجباها أنا عملتها هي معجبة جدا بالمسلسل ومتابعة وكانت بتسألني إيه هيحصل".


وأوضح حسن الرداد أن لديه فيلم جديد في الصيف المقبل وسيكون كوميديا قائلا: "في فيلم جديد عندي في الصيف فيلم كوميدي لسه بنستقر على ورق اليومين دول كنت بصور في رمضان لغاية 27 رمضان ملحقتش أقعد دلوقتي بدأنا الورق نختار فيه".

تفاصيل إلغاء حفل الفنان محمد عبده في البحرين

أعلنت الشركة المنظمة، إلغاء حفل الفنان محمد عبده في دولة البحرين، الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل 19 أبريل.

الشركة المنظمة

وأوضحت الشركة المنظمة في بيان نشر عبر حساب شركة "روتانا لايف"، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أن تأجيل الحفل جاء بسبب مرور محمد عبده بوعكة صحية.
نحيطكم علما بأنه قد تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، وخالد الشيخ، والذي كان من المفترض إقامته في يوم الجمعة 19 أبريل وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

ونعتذر عن أي ازعاج او خيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر ونقدر دعمكم المستمر.

ويمكن لحاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملا أو استخدامه كرصيد لـ شراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024.

تعرف على موعد الحفل الثالث للفنانة إليسا بميامي

من المقرر أن تحيى الفنانة اللبنانية إليسا، ثالث حفلات جولتها الغنائية في أمريكا، 19 أبريل الجارى في ميامي، وذلك بعد تألقها بحفلها الأول بمدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية، وحفلها الثاني في لوس أنجلوس.

يذكر أن ألبوم النجمة إليسا شهد عدة أزمات منذ العام السابق، حيث كان من المقرر أن يتم طرحه فى نهاية عام 2022، عقب انتهاء كأس العالم، لكنها واجهت أزمات مع شركة التوزيع وغيرها من المشاكل، لتستقر على طرحه فى شهر أكتوبر الماضى، لكن لم تسنح لها الفرصة بعد تعرض غزة لهجمات غاشمة من جيش الاحتلال الصهيونى لتقرر تأجيله مرة أخرى لحين استقرار الأوضاع.

 

وكانت النجمة إليسا طرحت مؤخرًا أغنية تحمل اسم "العقد"، على موقع "يوتيوب"، وتطبيقات ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوى.