رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النجمة المصرية روبي تحيي حفلاً غنائيًا فى تورنتو.. يونيو المقبل

نشر
النجمة المصرية روبي
النجمة المصرية روبي

تحيى النجمة المصرية روبي حفلاً غنائيًا يوم الجمعة 14 يونيو القادم، في تورنتو بكندا، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وتشارك النجمة المصرية روبي في فيلم "عصابة المكس"و طرحت الشركة المنتجة لفيلم عصابة المكس البرومو التشويقي للفيلم الذي يأتي من بطولة الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد تغيير اسمه من عائلة المكسيكي لـ عصابة المكس.

وظهر في البرومو التشويقي الفنان أحمد فهمي مع لبلبة وروبي في شكل مختلف، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي كوميدي، ويطرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المبارك.

ويضم فيلم عصابة المكس عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي - أحمد فهمي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

سعره 890 دولارا.. روبي في حفل السعودية بـ"إطلالة سوداء جريئة"

أحيت الفنانة المصرية روبي، حفلا غنائيا مساء الجمعة 1 مارس، في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تعرف "روبي" بأسلوبها الفريد وجرأتها في اختيار ملابسها، ما جعلها أيقونة للموضة في مصر والعالم العربي.

وتتنوع إطلالات روبي بين الكلاسيكية والعصرية، مع لمسة من الجرأة والتميز، تفضل الألوان الأساسية مثل الأسود والأبيض والأحمر.

 الفنانة المصرية روبي

وتعرف الفنانة المصرية روبي، باهتمامها بتفاصيل إطلالتها، من المكياج إلى تسريحة الشعر، وتُلهم إطلالاتها الكثير من النساء في مصر.

وأطلت الفنانة المصرية روبي، في الحفل بفستان أسود قصير من خامة "المخملي"، مكشوف الكتفين مزين بشكل "فيونكة" كبيرة على الجانب الأيمن، الفستان من santa brands وسعره 890 دولارا، وتركت روبي شعرها القصير ينسدل ناعما على كتفيها.

 الفنانة المصرية روبي

وقدمت الفنانة المصرية روبي، خلال الحفل مجموعة من أغنياتها وسط تفاعل كبير من الحضور ومنها أغنيات "ليه بيداري كده" و"حتة تانية" و"إنت عارف ليه".

وشارك في الحفل المطرب المصري أحمد سعد الذي سبق وقدم مع روبي دويتو "يا ليالي" في صيف 2023 وحققت نجاحا.

وفي حفل توزيع جوائز Joy Awards، ظهرت الفنانة المصرية روبي، بفستان أسود من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، تميز بتصميمه الجريء والمثير مع فتحة جانبية عالية.