رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس ضيفًا على تورينو في الكالتشيو

نشر
الأمصار

يحل فريق يوفنتوس الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره تورينو فى الديربى المقرر إقامته فى تمام السادسة من مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 45 هدفًا وتلقي 24 هدفًا.

بينما يحتل تورينو المركز التاسع برصيد 44 نقطة من إجمالى 31 مباراة، محققا 11 انتصارا و11 تعادلا فيما تلقى 9 هزائم.

ويبحث يوفنتوس لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزًا مستحقًا على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

كما حقق السيدة العجوز فوزا ثمينا على لاتسيو بنتيجة 2-0 في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا ووضع قدمًا في المباراة النهائية للبطولة.

أليجري: جماهير يوفنتوس لديها مطالب لا تحدث حتى في الأحلام

أبدى ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس، غضبه من مطالب جماهير يوفنتوس المستمرة بتحسين الأداء، مشيرا إلى أن الجماهير لديها مطالب لا تحدث حتى في الأحلام.

وفاز فريق يوفنتوس على حساب فيورنتينا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

وقال أليجري عقب اللقاء: "نحن نرغب فى الدخول إلى أرض الملعب والاحتفاظ بالكرة لمدة 90 دقيقة وتسديد 30 تسديدة على المرمى وعدم استقبال أي تسديدات على مرمانا، سيكون ذلك أمرًا لطيفًا للغاية لكنه أمر خيالي! هذا لن يحدث حتى في الأحلام".

وبسؤاله لماذا لا نشاهد مستوى ثابتا من يوفنتوس في جميع المباريات؟ أجاب أليجري: "لأننا لسنا الفريق الوحيد الذي يدخل إلى أرض الملعب في كل مباراة".

وعن مستوى كييزا السيئ علق أليجري: "نحن نشكره لأنه جعل نفسه متاحًا لنا على الرغم من تعرضه إلى إصابة على مستوى الفخذ".

جاء هدف يوفنتوس عن طريق اللاعب فيدريكو جاتي في الدقيقة 21 من عمر اللقاء الذي أقيم في ختام منافسات اليوم بالدوري الإيطالي.