رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يواجه كولن في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

يلتقى فريق بايرن ميونخ الألمانى، مع ضيفه كولن فى المواجهة المقرر إقامتها فى الثالثة والنصف من عصر اليوم، السبت، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الألماني.

ويدخل الفريق البافارى مواجهة الليلة وهو يملك فى رصيده 60 في وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل كولن المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

واتسع الفارق بين بايرن ميونخ الوصيف مع باير ليفركوزن متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني إلى 16 نقطة كاملة قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، حيث يحتاج الأخير لحصد 3 نقاط أو تعثر منافسه من أجل التتويج بلقب البوندزليجا رسميا للمرة الأولى فى تاريخه.

ويسعى بايرن ميونخ لاستعادة طريق الانتصارات من جديد بعدما خسر مؤخرا أمام هايدنهايم 2-3 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الألماني الموسم الجاري على ملعب "فويت أرينا".

وكان بايرن ميونخ تعادل مع أرسنال الإنجليزي، بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "الإمارات"، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

مولر: بايرن ميونخ لا يزال يعاني ولدينا مشاكل في الفوز بالمباريات

أكد توماس مولر، نجم فريق بايرن ميونخ، أن فريقه لا يزال يعاني ولم يتم حل أي مشكلة حتى بعد التعادل الأخير 2-2 مع أرسنال في عقر داره بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث نفى أن النتيجة قد رفعت الروح المعنوية.

ونفى مولر التكهنات بأن تعادل بايرن ميونخ 2-2 مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قد رفع معنوياتهم، حيث يتأخر البافاري بفارق 16 نقطة عن باير ليفركوزن مع بقاء ست مباريات فقط على النهاية، ومع فوز واحد للأخير يضمن له الفوز بلقب البوندزليجا.

وخرج من كأس ألمانيا في الجولة الثانية على يد ساربروكن من الدرجة الأدنى. ويترك دوري أبطال أوروبا أملهم الوحيد في الحصول على الألقاب.

وقال مولر في تصريحات لصحيفة "TZ" الألمانية: "لم يتم حل أي شيء على الإطلاق! بالطبع هناك استياء أساسي عندما تنظر إلى الصورة العامة، أين نحن في الدوري الألماني، وكيف تبدو إحصاءاتنا وعدد المرات التي قمنا فيها بذلك".

وواصل: "لقد خسرنا في الدوري، لدينا مشاكل في الفوز بالمباريات باستمرار، لقد لعبنا دائمًا مباريات جيدة، ولكن ليس هذا الذي تتوقعه من بايرن ميونخ".

وقبل مباراة الإياب، سيلعب بايرن ميونخ ضد كولن في الدوري الألماني يوم السبت، بينما يلعب أرسنال ضد أستون فيلا يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.