رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مولر: بايرن ميونخ لا يزال يعاني ولدينا مشاكل في الفوز بالمباريات

نشر
الأمصار

أكد توماس مولر، نجم فريق بايرن ميونخ، أن فريقه لا يزال يعاني ولم يتم حل أي مشكلة حتى بعد التعادل الأخير 2-2 مع أرسنال في عقر داره بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث نفى أن النتيجة قد رفعت الروح المعنوية.

ونفى مولر التكهنات بأن تعادل بايرن ميونخ 2-2 مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قد رفع معنوياتهم، حيث يتأخر البافاري بفارق 16 نقطة عن باير ليفركوزن مع بقاء ست مباريات فقط على النهاية، ومع فوز واحد للأخير يضمن له الفوز بلقب البوندزليجا.

وخرج من كأس ألمانيا في الجولة الثانية على يد ساربروكن من الدرجة الأدنى. ويترك دوري أبطال أوروبا أملهم الوحيد في الحصول على الألقاب.

وقال مولر في تصريحات لصحيفة "TZ" الألمانية: "لم يتم حل أي شيء على الإطلاق! بالطبع هناك استياء أساسي عندما تنظر إلى الصورة العامة، أين نحن في الدوري الألماني، وكيف تبدو إحصاءاتنا وعدد المرات التي قمنا فيها بذلك".

وواصل: "لقد خسرنا في الدوري، لدينا مشاكل في الفوز بالمباريات باستمرار، لقد لعبنا دائمًا مباريات جيدة، ولكن ليس هذا الذي تتوقعه من بايرن ميونخ".

وقبل مباراة الإياب، سيلعب بايرن ميونخ ضد كولن في الدوري الألماني يوم السبت، بينما يلعب أرسنال ضد أستون فيلا يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد ألكسندر نوبل حتى 2029

أعلن بايرن ميونخ الألماني بصورة رسمية، تمديد عقد حارس مرماه ألكسندر نوبل أربعة أعوام إضافية، ليستمر مع العملاق البافاري حتى 2029، رغم خوضه منافسات هذا الموسم معارًا إلى صفوف شتوتغارت في الدوري الألماني.

ونشر نادي بايرن ميونخ بيانًا مشتركًا مع شتوتغارت، كشف فيه عن تمديد عقد نوبل البالغ من العمر 27 عامًا، حتى عام 2029، إلى جانب الموافقة على بقائه في صفوف شتوتغارت ضمن صفقة إعارة جديدة لعامين إضافيين.

الكثير من مشجعي كرة القدم إلى نوبل كخليفة منتظر للحارس المخضرم مانويل نوير، الذي بلغ عامه الثامن والثلاثين، بانتظار أن يلعب نوبل دور الحارس الأساسي في صفوف العملاق البافاري بعد عامين من الآن.

بايرن ميونخ يمدد عقد نوبل


انتقل ألكسندر نوبل إلى بايرن ميونخ قادمًا من شالكة، ضمن صفقة انتقال حر عام 2020، لكنه لم يخض سوى أربع مبارياتٍ مع النادي البافاري.

وقال الحارس الألماني: "أنا سعيد جدًّا بهذا القرار، وبالثقة التي أظهرها بايرن تجاهي. في الوقت عينه، أشعر بحالةٍ جيدة للغاية في شتوتغارت".

وأضاف: "أريد أن أستمتع بالنجاح مع شتوتغارت، وأتخذ خطواتي على المستوى الشخصي، البقاء هناك موسمين قادمين سيكون أمرًا رائعًا".