رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جمال موسيالا أفضل لاعب في بايرن ميونخ عن شهر مارس الماضي

نشر
الأمصار

حصد الدولي الألماني جمال موسيالا ثمار المستويات المميزة التي قدمها في  مارس الماضي، بتتويجه بجائزة لاعب الشهر في صفوف بايرن ميونخ.

وبحسب الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، حصد موسيالا على 40% من تصويت الجماهير، بعد تسجيله 4 أهداف وصناعة 3 آخرين.

وتفوق موسيالا بالتالي على مهاجم الفريق هاري كين والذي حصد 15,1% من أصوات الجماهير، مقابل 10,9% من الأصوات ذهبت إلى ألكسندر بافلوفيتش.

وخلال شهر مارس قدم موسيالا عرضًا مميزًا في الفوز أمام دارمشتات بنتيجة (5-2)، كما سجل هدف مميز أمام فرايبورج.

وشارك موسيالا في 34 مباراة في جميع المسابقات رفقة بايرن ميونخ هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 12 هدفًا وصناعة 7 آخرين.

يذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن المتصدر باير ليفركوزن.

بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد ألكسندر نوبل حتى 2029

أعلن بايرن ميونخ الألماني بصورة رسمية، تمديد عقد حارس مرماه ألكسندر نوبل أربعة أعوام إضافية، ليستمر مع العملاق البافاري حتى 2029، رغم خوضه منافسات هذا الموسم معارًا إلى صفوف شتوتغارت في الدوري الألماني.

ونشر نادي بايرن ميونخ بيانًا مشتركًا مع شتوتغارت، كشف فيه عن تمديد عقد نوبل البالغ من العمر 27 عامًا، حتى عام 2029، إلى جانب الموافقة على بقائه في صفوف شتوتغارت ضمن صفقة إعارة جديدة لعامين إضافيين.

الكثير من مشجعي كرة القدم إلى نوبل كخليفة منتظر للحارس المخضرم مانويل نوير، الذي بلغ عامه الثامن والثلاثين، بانتظار أن يلعب نوبل دور الحارس الأساسي في صفوف العملاق البافاري بعد عامين من الآن.

بايرن ميونخ يمدد عقد نوبل
انتقل ألكسندر نوبل إلى بايرن ميونخ قادمًا من شالكة، ضمن صفقة انتقال حر عام 2020، لكنه لم يخض سوى أربع مبارياتٍ مع النادي البافاري.

وقال الحارس الألماني: "أنا سعيد جدًّا بهذا القرار، وبالثقة التي أظهرها بايرن تجاهي. في الوقت عينه، أشعر بحالةٍ جيدة للغاية في شتوتغارت".

وأضاف: "أريد أن أستمتع بالنجاح مع شتوتغارت، وأتخذ خطواتي على المستوى الشخصي، البقاء هناك موسمين قادمين سيكون أمرًا رائعًا".