رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد إسعاد يونس

نشر
 إسعاد يونس
إسعاد يونس

حرص عدد كبير من نجوم الفن علي تهنئة الإعلامية إسعاد يونس بعيد ميلادها الموافق 12 أبريل، حيث نشر عبر الحساب الرسمي لها على انستجرام صوره لها تحتفل به.

علق على الصورة عدد كبير من الفنانين، ابرزهم الفنانة يسرا وسوسن بدر، تمنى الأثنين عيد ميلاد سعيد للإعلامية إسعاد يونس.
يأتى هذا فيما سبق وهنأت الفنانة ميرهان حسين الإعلامية إسعاد يونس بمناسبة عيد ميلادها الذى يوافق 12 أبريل، حيث نشرت ميرهان حسين، مجموعة صور تجمعها مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر حسابها على موقع إنستجرام، وعلقت عليها: "كل سنة وأنتى طيبة وقمر وألذ ست فى الدنيا".

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد إسعاد يونس 

ويشار إلى أن النجمة القديرة إسعاد يونس هنأت - فى وقت سابق - الشعب المصرى والأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك، مشيرة إلى أن أحلى ذكريات لها في العيد هو اللبس الجديد وأيضا تجمع سيدات العائلة والجيران لعجن ونقش كحك العيد.

وقالت إسعاد: "أحلى حاجة في العيد اللبس الجديد، وستات العيله والعمارة متجمعين بيعجنوا وينقشوا الكحك والصواني راحه جايه على الأفران ونسرق كام كحكة من على الصينية وناكل المكسور طبعا وهي لسه طالعه من الفرن طازة".

وأضافت إسعاد: "كمان صف العيدية والفلوس الجديدة اللي ريحتها زي العربية الفابريكة، أحلى حاجه في العيد لمتنا، كل سنة وانتم طيبين وكل سنة وأنتم بخير وأمان وسلام".

أبرز تصريحات الفنانة إسعاد يونس عن شريهان

كشفت الفنانة  إسعاد يونس خلال استضافتها في برنامج Big Time Podcast الذي يعرض عبر قناة MBC عن حبها للممثلة شريهان التي تزوجت من زوجها.

و تحدث الإعلامي عمرو أديب عن كواليس استضافته السابقة لشريهان و تفاجئه بمكالمة وصلتهما من يونس، متحدثاً عن صدمته وخشيته من رد الفعل، وحينئذ قال لشريهان إن إسعاد تريد عمل مداخلة هاتفية ليفاجأ بردها "حبيبة قلبي"، ثم ردت يونس "عمري وحبيبتي".

شريهان توجه رسالة حب إلى إسعاد يونس.. يا أجمل وأغلى الناس | ET بالعربي
شريهان وإسعاد يونس

واضافت إسعاد يونس أنهما أخذتا في التعبير عن اشتياقهما لبعضهما بالقول "وحشتيني" خلال البرنامج، ونسيتا أنهما تركتا بعضهما قبل ساعتين فقط من البرنامج، حيث كانتا تتناولان الغداء مع بعضهما. فيما أبدت استغرابها هي من التعجب من محبتهما وعلاقتهما الطيبة بشريهان.

لا تعتبر يونس أن علاقتها الطيبة بشريهان هي "مثال" للناس، لكنه كان "قراراً لأن أولادهما يحملون الجينات والدم نفسه"، مؤكدةً أنها تحبها جدا.