رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المغربي حمد الله يتنازل عن محضر ضد مشجع اتحاد جدة

نشر
الأمصار

انتهت أزمة اللاعب عبد الرازق حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودي، مع مشجع ناديه بتنازل الثنائى عن محاضر الشرطة التى حررها لبعضهما البعض عقب المشاجرة التى وقعت بين حمد الله والمشجع السعودى فى نهاية مباراة اتحاد جدة والهلال التى أقيمت أمس.

وانتهت المواجهة بين الاتحاد والهلال فى نهائى كأس السوبر السعودى بفوز الأخير برباعية مقابل هدف وحيد، ما أثار غضب جماهير الاتحاد خاصةً بعدما خسر فى جميع المواجهات أمام الهلال فى الموسم الحالى فى أكثر من مسابقة.

 

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية تقريرا حول الواقعة أكدت خلاله تنازل كل من المغربى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد والمتفرّج الذي اشتبك معه في الواقعة التي أعقبت حصد الهلال كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وكان متفرج دخل في مشادة كلامية مع حمد الله، في الدقائق الأولى لتتويج الهلال، تطوّرت إلى اشتباك انتهى سريعًا مع تدخل لاعبين ومتفرجين ومنظمين لإنهائها، وأظهرت مقاطع فيديو، انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، المشادة بين اللاعب والمتفرج.

جدير بالذكر أن الشرطة الإماراتية ألقت القبض على مشجع نادى الاتحاد بعدما قام بضرب عبد الرزاق حمد الله بعصا مرتين بعد المواجهة التي جمعت الفريق أمام الهلال.

واشتبك المشجع مع اللاعب بعدما دارت خلافات شفهية بين الطرفين، والتى أسفرت عن قيام اللاعب بإلقاء المياه على وجه المشجع، والذى كان رد فعله عنيفًا تجاه اللاعب.

وأظهرت الكاميرات الخاصة بملعب محمد بن زايد فى الإمارات، الذى استضاف المواجهة بين عملاقى الكرة السعودية خروج اللاعب عبد الرزاق حمد الله بعد تلك الواقعة من الملعب بجانب أحد منظمين المباراة.

الهلال يقسو على الاتحاد ويتوج بطلا للسوبر السعود

توج الهلال بطلًا لكأس الدرعية للسوبر السعودي، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه الكبير (4-1) على الاتحاد، مساء اليوم الخميس، على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

ي

تقدم الهلال في الدقيقة الخامسة عن طريق مالكوم أوليفيرا، لكن اتحاد جدة أدرك التعادل في الدقيقة 21 بتوقيع عبد الرزاق حمد الله. 

وسجل سالم الدوسري، الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 44، قبل أن يعزز مالكوم تقدم الفريق بهدف ثالث في الدقيقة 89، فيما سجل ناصر الدوسري هدفًا رابعًا في الدقيقة (90+6). 

وعزز الهلال رقمه كأكثر فريق تتويجًا بالسوبر السعودي، متفوقًا على أي منافس آخر، بفارق لقبين على الأقل. 
 

وواصل الهلال، سلسلته بعدم الخسارة أمام الاتحاد للمبارة 11 على التوالي في كل البطولات (10 انتصارات وتعادل وحيد)، بينما يرجع آخر فوز للعميد في الكلاسيكو إلى أبريل/نيسان 2021.