رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دي بروين يقترب من المشاركة أمام ريال مدريد في أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب البلجيكي كيفين دى بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي من المشاركة مع فريقه فى مباراة ريال مدريد المقرر لها الأربعاء المقبل فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد تعافيه من الوعكة الصحية التى تعرض لها قبل مباراة الذهاب.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يمكنه استعادة كيفين دي بروين في مباراة العودة أمام ريال مدريد، بعدما غاب عن المشاركة في لقاء الذهاب، بسبب مشاكل في المعدة.

وأضافت الصحيفة أن دي بروين سيكون جاهزا للمشاركة أمام ريال مدريد ما لم يحدث انتكاسة لدي بروين في مباراة لوتون بالدوري الإنجليزي المقرر لها غدا، كما أكدت الصحيفة أن الثنائى فيل فودين وكايل ووكر سيكونا جاهزين للمشاركة فى اللقاء.

من ناحية أخرى كشف تقارير صحفية أن هناك حالة حزن داخل جدران ريال مدريد الإسباني عقب التعادل الإيجابي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-3 في المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين.

وقالت صحيفة Relevo الإسبانية إن داخل نادي ريال مدريد يقولون إن المباراة كانت رائعة بالنسبة للمشجعين، النتيجة ليست جيدة بالنسبة لنا لقد هرب مانشستر سيتي من الريال أحياء.

التعادل الإيجابي يحسم قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تعادل فريقا ريال مدريد ضد ماتشستر سيتي إيجابيًا بنتيجدة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق البرتغالي بيرناردو سيلفا، قبل أن يعود ريال مدريد بهدفين متتاليين عن طريق كل من روبين دياز في مرماه، ورودريجو في الدقيقتين 12، و14.

 

بعدها سجل مانشستر سيتي هدفين عن طريق فيل فودين، وجفارديول في الدقيقتين 66، و71 على التوالي، قبل ان يدرك ريال مدردي هدف صاروخي عن طريق فالفيردي بالدقيقة 79.

ووفقًا لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم: هدف برناردو سيلفا لمانشستر سيتي بعد 108 ثانية هو ثاني أقرب هدف يسجله فريق زائر ضد ريال مدريد في البرنابيو في دوري أبطال أوروبا، بعد ماريو ماندزوكيتش فقط مع يوفنتوس في أبريل 2018 (77 ثانية).