رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باير ليفركوزن يتخطى وست هام ويقترب من نصف نهائي الدوري الأوروبي

نشر
باير ليفركوزن ضد
باير ليفركوزن ضد وست هام

حقق «باير ليفركوزن» الألماني، فوزًا ثمينًا، على ضيفه فريق «وست هام يونايتد» الإنجليزي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب «باي أرينا»، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.  

سجل هدفي فريق باير ليفركوزن كل من جوناس هوفمان وفيكتور بونيفاس، في الدقيقتين 83 والأولى من الوقت بدلًا من الضائع للمباراة.

وتُقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء الخميس المقبل على الملعب الأولمبي في لندن، معقل فريق وست هام يونايتد.  

وتأهل فريق باير ليفركوزن على فريق كارباج الأربيجاني، حيث تعادل في المباراة الأولى بنتيجة 2-2 وتفوق إيابا بنتيجة 2-3 ليتأهل 5-4 بمجموع المباراتين، بينما تفوق وست هام على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين، فبعد تلقي الخسارة بهدف نظيف وتفوق بخماسية في الإياب.

تُقام مباريات إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2 مايو والإياب 9 مايو، وأخيرًا النهائي سيقام يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دوبلين أرينا.

باير ليفركوزن يُواصل التألق في الدوري الألماني بالفوز على هوفنهايم

فاز باير ليفركوزن بشق الأنفس على ضيفه هوفنهايم بنتيجة 1/2، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم هوفنهايم بهدف سجله ماكسيمليان بيير، في الدقيقة 33.

لكن ليفركوزن خطف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث سجل روبرت أندريتش هدف التعادل، في الدقيقة 87، وأضاف باتريك شيك الهدف الثاني، في الدقيقة 91.

ألونسو: لن أرحل عن باير ليفركوزن.. وتربطني علاقة قوية مع ليفربول والبايرن

أعلن تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل في نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

باير ليفركوزن يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي

لفت فريق باير ليفركوزن قيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو الأنظار بشدة خلال الموسم الحالي في الدوري الألماني فيما يواصل اقترابه القوي من حصد اللقب.

فريق باير ليفركوزن يوصف بأنه كبرى مفاجآت النسخة الحالية من الدوري الألماني في ظل الأداء القوي الذي ظهر عليه الفريق حتى الآن.

ويحتل باير ليفركوزن حاليًا صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 70 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن بايرن ميونخ الذي يتواجد في الوصافة .

ويمضي باير ليفركوزن قيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو للأمام بخطى ثابتة من أجل تحقيق إنجاز تاريخي والتتويج بلقب الدوري الألماني.

باير ليفركوزن يُواصل تحطيم الأرقام القياسية مع تشابي ألونسو

واصل فريق باير ليفركوزن الألماني، بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو، صناعة التاريخ في الكرة الألمانية، بعدما قاد الفريق لتحقيق الفوز على فولفسبورج 2-0 في الجولة 25 من الدوري الألماني "بوندزليجا".