رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بطلة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" تقاضي مروجي الشائعات ضدها

نشر
الأمصار

شارك المحامي سعود الشحومي فيديو على منصة إكس تحدث فيه عن الإجراءات التي سيتم إتخاذها، بصفته وكيلا عن الفنانة هدى حسين بطلة مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”.

وكتب المحامي في بيانه: "بصفتي وكيلا عن الفنانة القديرة هدى حسين، سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تعرض لها ولأسرتها الكريمة في السب والقذف والتنمر بسبب مسلسل زوجة واحدة لاتكفي؟؟".

ووجه رسالة قال فيها "رسالتي إلى من وصفها بأنها ناكرة جميل وأخرى تمادت بحجة النقد الفني وآخر المفترض رجل دين وصف من مثل في مسلسل زوجة واحدة لاتكفي بأنهم من ذيول المقبور صدام حسين الديكتاتور.. كل هذا الهجوم لماذا؟؟ الوعد بأذن الله بعد إجازة العيد".

تم إيقاف عرض مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في الكويت خلال شهر رمضان، وأعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن سبب هذا القرار وأكدت الوزارة أن قصة المسلسل تسيء للمجتمع الكويتي وتنتهك قيمه.

بالإضافة إلى ذلك، قررت الوزارة إيقاف جميع الممثلين الذين شاركوا في المسلسل عن التمثيل في أي أعمال فنية في الكويت، سواء كانت مسرحية أو فنية بسبب محتوى المسلسل.

وكانت أعلنت قناة MBC انطلاق عرض الموسم الثاني من المسلسل السعودي “سندس” ابتداء من يوم الأحد المقبل 14 أبريل.

ويعرض المسلسل عبر قناة MBC ومنصة شاهد في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية، من بطولة الفنانة السعودية إلهام علي.


أبطال الجزء الأول من مسلسل سندس 
وشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل سندس نخبة من النجوم أبرزهم: الهام علي، حسن عسيري، فيصل العمري، آلاء سالم، رسيل العتيبي، عبدالرحمن نافع، محمد الحربي، سارة اليافعي، زهير قنوع.

 

قصة مسلسل سندس 


ولم يكشف صناع المسلسل عن تفاصيل سندس ٢، ولقد دارت أحداث الموسم الأول من مسلسل سندس حول رجل أعمال معروف يجبر على رعاية أسرته بمفرده، لكنه سرعان ما يفقد السيطرة ويعين عاملة اجتماعية لمساعدته وتنطلق الأحداث.

 

ولقد دارت أحداث الموسم الأول من المسلسل في ٣٠ حلقة أي أن المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الثلاثينية الطويلة، ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل مسلسل سندس ٢.

وكانت أعلنت "مجموعة MBC" عن تعيين سمر عقروق بمنصب مديرة عامة لـ"استوديوهات MBC"، الذراع الإنتاجية المتخصصة بإنتاج المحتوى الرائد والنوعي للمجموعة بمواصفات عالمية.

وأشارت المجموعة إلى احتفاظ سمر عقروق بمهامها كمديرة عامة للإنتاج في "مجموعة MBC".. وبذلك يندرج تحت مسئوليات سمر عقروق مهام الإدارة العامة لكافة العمليات الإنتاجية في المجموعة، سواءً بالنسبة للأعمال الدرامية والسينمائية التي تنتجها "استوديوهات MBC"، أو الإنتاجات البرامجية لـ"مجموعة MBC" وقوامها نحو أكثر من 1500 ساعة من المحتوى الأصلي سنويًا.