رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان الإيطالي يسعى لخطف المغربي عبد الصمد الزلزولي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن إدارة ميلان الإيطالى فتحت قنوات اتصال مع المغربى عبد الصمد الزلزولى لاعب ريال بيتيس الإسبانى تمهيدا للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الزلزولى قد انتقل إلى بيتيس فى الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من برشلونة، مقابل 7.5 مليون يورو بعقد يمتد حتى صيف عام 2028.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة لم يطلب رحيل الزلزولى عن الفريق، إلا أن اللاعب قرر الرحيل لرغبته في المشاركة باستمرار.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيتيس يحتاج لبيع الزلزولي مقابل 15 مليون يورو على الأقل من أجل تفادي الخسارة المادية من وراء التعاقد مع اللاعب، حيث يحتفظ برشلونة بنصف المبلغ الذي سيتم بيع اللاعب به مستقبلًا.

ولعب الزلزولي 1453 دقيقة فقط مع بيتيس هذا الموسم، حيث بدأ في 5 مباريات فقط ببطولة الدوري الإسباني، وتمكن من تسجيل 5 أهداف بمختلف المسابقات.

إنتر ميلان يحدد سعر بيع ماركوس تورام

كشف تقرير صحفي إيطالي، عن تحديد إنتر ميلان، سعر التخلي عن خدمات مهاجمه، لباريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهدف البي إس جي، التعاقد مع ماركوس تورام مهاجم النيراتزوري، ليكون بديلا لكيليان مبابي، الذي يقترب بقوة من الانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان يقدر إمكانيات تورام في اللعب كمهاجم صريح وجناح.

وأضافت الصحيفة: "إنتر ميلان لا يعارض تماما فكرة بيع تورام، حيث يرى أنه يمكن استخدامه لتمويل صفقات باقي فترة الانتقالات الصيفية، لا سيما وأنه انضم للإنتر مجانا العام الماضي".

وأشار التقرير، إلى أن إدارة إنتر حددت 80 مليون يورو، قيمة التخلي عن تورام لباريس سان جيرمان في الصيف المقبل.