رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يستعد للتعاقد مع فيكتور أوسيمين

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية اقتراب النيجيرى فيكتور أوسيمين مهاحم نابولى الإيطالى من الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة Mattino الإيطالية إن باريس سان جيرمان جاهز لتفعيل الشرط الجزائى فى عقد أوسيمين وسداده لإدارة نابولى الإيطالى مقابل 120 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى باريس سان جيرمان أتموا الاتفاق مع أوسيمين بشأن شروط التعاقد، وسيكون الاتفاق على عقد مدته 4 سنوات براتب 13 مليون يورو سنويا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى دخول نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى سباق التعاقد مع هداف نابولي والدوري الإيطالي، النيجيري فيكتور أوسيمين الحائز على لقب أفضل لاعب أفريقي فى النسخة الماضية من الجائزة القارية.

وأكدت صحيفة إندبندنت أن مانشستر يونايتد دخل في منافسة قوية مع مواطنه تشيلسي للتعاقد مع مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين في فترة الانتقالات المقبلة .

وسجل أوسيمين 31 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة لبطل الدوري الإيطالي في الموسم السابق، لقد أصبح مهاجمًا مسجلاً للأهداف في واحدة من أفضل 5 بطولات دوري في أوروبا، وإحضاره إلى أولد ترافورد قبل تشيلسي وباريس سان جيرمان سيكون بمثابة بيان بالفعل، ومع ذلك، يريد أوسيمين ضمان الحصول على مكان أساسي في يونايتد.

برشلونة يقهر باريس سان جيرمان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

أسقط برشلونة مضيفه باريس سان جيرمان وهزمه بنتيجة 2/3 على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء.

تقدم برشلونة بهدف رافينيا في الدقيقة 37 وقلب باريس الطاولة بهدفين سجلهما عثمان ديمبلي وفيتينيا في الدقيقتين 48 و51.

ورد الفريق الكتالوني بهدفين سجلهما رافينيا وأندريس كريستنسن في الدقيقتين 62 و77 ليعزز حظوظ البارسا في التأهل قبل خوض لقاء الإياب على ملعبه.

حاول الفريق الباريسي تهديد مرمى مارك أندريه تير شتيجن في وقت مبكر، لكن محاولات مبابي وعثمان ديمبلي ولي كانج وأسينسيو لم تكن بالخطورة الكافية.

في المقابل كانت فرص برشلونة أكثر خطورة حيث خرج دوناروما من مرماه ليمنع انفرادا أمام رافينيا في الدقيقة 6.

وخرج حارس المرمى الإيطالي بشكل خاطئ من مرماه في ركلة ركنية قابلها ليفاندوفسكي بضربة رأس، إلا أن نونو مينديس أنقذ الموقف بإبعاد الكرة من على خط المرمى.

وشكل رافينيا إزعاجا كبيرا للدفاع الباريسي حيث سدد كرة في جسد ماركينيوس لترتد إلى لامين يامال الذي سدد في الشباك من الخارج بالدقيقة 20.

وبعد 3 دقائق سدد رافينيا كرة أرضية أبعدها دوناروما بصعوبة من الزاوية اليسرى، بعدها أبعد تير شتيجن أقرب المحاولات الباريسية بالتصدي لتسديدة لي كانج إن.