رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح: داروين نونيز مفتاح هجماتنا

نشر
الأمصار

دافع المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن زميليه في كتيبة الريدز الأوروجواياني داروين نونيز والهولندي كودي جاكبو.

وقال صلاح، في تصريحات لشبكة "ليفربول إيكو": "داروين هو المفتاح بالنسبة لنا، الطريقة التي يلعب بها، والطريقة التي يفتح بها المساحات، إنها جيدة جدا".

وأضاف: "لكنه لا يحصل على الكثير من الثناء، لأنه بمجرد أن يهدر فرصة، يبدأ مشجعو الفرق الأخرى في انتقاده، ويبدأ مشجعو ليفربول في الدفاع عنه، وهو داخل هذه الفوضى، لكن بالنسبة لي، فهو أحد أفضل اللاعبين في الفريق".

وتابع صلاح: "كودي جاكبو أيضا لا ينال ما يستحقه من المشجعين.. لا أعرف إذا كانوا يفهمون أسلوب لعبه حقا أم لا، لكنه لاعب ذكي جدا جدا".

وأكد: "أنا معجب بالطريقة التي يفكر بها، إنها جيدة جدا، إنه شاب، ويريد أن يتعلم، فهو يطرح الكثير من الأسئلة".

وخاض الثنائي نونيز وجاكبو 45 مباراة مع ليفربول هذا الموسم في جميع البطولات، حيث سجل الأول 18 هدفا وصنع 13، بينما سجل الثاني 14 هدفا وصنع 4.

اتحاد جدة يجهز عرضًا جديدًا من أجل التعاقد مع محمد صلاح

يجهز نادي اتحاد جدة عرضا جديدا من أجل التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لموقع "جول" العالمي، يجهز الاتحاد عرضا يبلغ 70 مليون جنيه إسترليني، للتوقيع مع صلاح خلال الميركاتو المقبل.

وأشار الموقع إلى أن عقد صلاح مع الريدز ينتهي في صيف 2025، ما قد يدفع النادي الإنجليزي للاستفادة ماديا من النجم المصري قبل رحيله مجانا بعد عام.

وكان صلاح هدفا رئيسيا للاتحاد أيضا في الصيف الماضي، حيث أرسل النادي السعودي عروضا تقترب من 200 مليون إسترليني، لكن تمسك ليفربول ببقاء النجم المصري.

وذكر "جول" أن صلاح ليس الهدف الوحيد للدوري السعودي من البريميرليج في الصيف المقبل، لكن هناك رغبة أيضا في ضم كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، وكاسيميرو ورافائيل فاران (مانشستر يونايتد).

ومنح نادي ليفربول الضوء الأخضر لرحيل النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل الاهتمام السعودي بالتعاقد معه.

وأبدى نادي اتحاد جدة السعودي رغبته في التعاقد مع محمد صلاح منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة ليفربول رفضت رحيله.

وأفادت شبكة "HTIC" العالمية أن المدير التنفيذي لنادي ليفربول، مايكل إدواردز منفتح على بيع محمد صلاح الصيف المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول نهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 مع عدم فتح باب المفاوضات معه لتمديد العقد حتى الآن.

وتأتي رغبة إدواردز في رحيل محمد صلاح الصيف المقبل بسبب نيته القيام بثورة كبيرة مزامنة مع رحيل يورجن كلوب عن تدريب الفريق، والنزول بمعدل أعمال الريدز.