رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يكشف عن قميصه الثالث.. ويواجه به الجونة الليلة

نشر
الأمصار

كشف نادي بيراميدز، عن قميصه الثالث للموسم الحالي بشكل رسمي، عبر صفحاته الرسمية للتواصل الاجتماعي.

وجاء الإعلان قبل ساعات عن ظهور القميص بصورة رسمية، خلال مباراة الجونة في الدوري الليلة على ستاد خالد بشارة بمحافظة البحر الأحمر.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجونة، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، في أخر أيام شهررمضان الكريم، على ستاد خالد بشارة بمدينة الجونة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من بطولة دوري نايل (نسخة 2023/2024).

وكان المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، ضم قائمة من ٢٢ لاعبا للسفر إلى الجونة، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال  - محمد الشيبي -  محمد حمدي - أحمد فتحي  - كريم حافظ.

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود صابر - محمود زلاكا - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس.

تنقل مباراة بيراميدز والجونة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة بدوري نايل، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

ويسبق المباراة تقديم أستوديو تحليلي، عبر أحدى قناتي أون تايم سبورت، مصاحب بكوكب من نجوم الكرة السابقين والنقاد الرياضيين.

ويحتل الفريق السماوي المركز الرابع بجدول دوري نايل، برصيد 26 نقطة من 13 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مواجهات و5 تعادلات وهزيمة يتيمة.

ولا يزال يمتلك بيراميدز 4 مؤجلات، أمام كلا من الجونة والمقاولون العرب وسموحة والأهلي، في الجولتين الثامنة والعاشرة والحادية عشر والرابعة عشر.

قميص بيراميدز الثالث
قميص بيراميدز الثالث
قميص بيراميدز الثالث
قميص بيراميدز الثالث

بيراميدز المصري يصدر بيانًا ناريًا بسبب أزمة محمد الشيبي والشحات

أصدر نادي بيراميدز المصري بيانًا بسبب أزمة محمد الشيبي لاعب الفريق مع حسين الشحات لاعب فريق الأهلي، وجاء نصه كالتالي:

في ظل متابعة  إدارة نادي بيراميدز إف سي للأحداث والبيانات الإعلامية المتداولة في الوسط الرياضي المصري بشأن واقعة اعتداء اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على لاعبنا الدولي المغربي محمد الشيبي عقب انتهاء مباراة الفريقين يوم 23 يوليو 2023، في الدوري الممتاز، يود نادي بيراميدز التأكيد على النقاط التالية:

 أولا: يؤكد نادي بيراميدز على دعمه الكامل للاعبه الدولي المغربي محمد الشيبي، ولن يتردد النادي في تقديم العون والدعم اللازمين على المستوى المحلي أو الدولي للاعب، الذي لم نر منه إلا دماثة الخلق وحسن الالتزام واحترامه الكامل للوائح والقوانين محليا ودوليا، فكان بذلك مثالا ونموذجا مثاليا للاعب الأجنبي المحترف في مصر.