رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قناه إم بي سي دراما تبدأ في عرض المسلسل الهندي "في مواجهه الحب" غدا

نشر
الأمصار

تبدأ قناه إم بي سي دراما في عرض المسلسل الهندى في مواجهة الحب ليحل محل مسلسل رياح الحب الموسميه الجزء الثالث بدءًا من الغد في تمام الساعه التاسعه مساء .


قصه مسلسل في مواجهه الحب مانميت شابه طموحه تريد أن تصنع لنفسها اسما في مجال الهندسه المعماريه تتخذ مانميت بعض القرارت الغيرالعاديه التي تغير حياتها ينصطدم عالمها بعالم راجكومار يادف ليتمهد الطريق لقصه حب مختلفه تماما.

مسلسل في مواجهه الحب بطوله ديراج دوبار سوربي تشاندا اقبال عزت اناندا جاتريجي كاران ديب شارما سينها تومار  شيريستي ماندال ساى بيلا وغيرهم.

وكانت أعلنت قناة MBC انطلاق عرض الموسم الثاني من المسلسل السعودي “سندس” ابتداء من يوم الأحد المقبل 14 أبريل.

ويعرض المسلسل عبر قناة MBC ومنصة شاهد في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية، من بطولة الفنانة السعودية إلهام علي.


أبطال الجزء الأول من مسلسل سندس 
وشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل سندس نخبة من النجوم أبرزهم: الهام علي، حسن عسيري، فيصل العمري، آلاء سالم، رسيل العتيبي، عبدالرحمن نافع، محمد الحربي، سارة اليافعي، زهير قنوع.

 

قصة مسلسل سندس 


ولم يكشف صناع المسلسل عن تفاصيل سندس ٢، ولقد دارت أحداث الموسم الأول من مسلسل سندس حول رجل أعمال معروف يجبر على رعاية أسرته بمفرده، لكنه سرعان ما يفقد السيطرة ويعين عاملة اجتماعية لمساعدته وتنطلق الأحداث.

 

ولقد دارت أحداث الموسم الأول من المسلسل في ٣٠ حلقة أي أن المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الثلاثينية الطويلة، ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل مسلسل سندس ٢.

وكانت أعلنت "مجموعة MBC" عن تعيين سمر عقروق بمنصب مديرة عامة لـ"استوديوهات MBC"، الذراع الإنتاجية المتخصصة بإنتاج المحتوى الرائد والنوعي للمجموعة بمواصفات عالمية.

وأشارت المجموعة إلى احتفاظ سمر عقروق بمهامها كمديرة عامة للإنتاج في "مجموعة MBC".. وبذلك يندرج تحت مسئوليات سمر عقروق مهام الإدارة العامة لكافة العمليات الإنتاجية في المجموعة، سواءً بالنسبة للأعمال الدرامية والسينمائية التي تنتجها "استوديوهات MBC"، أو الإنتاجات البرامجية لـ"مجموعة MBC" وقوامها نحو أكثر من 1500 ساعة من المحتوى الأصلي سنويًا.