رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

MBC تعلن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل سندس

نشر
الأمصار

أعلنت قناة MBC انطلاق عرض الموسم الثاني من المسلسل السعودي “سندس” ابتداء من يوم الأحد المقبل 14 أبريل.

ويعرض المسلسل عبر قناة MBC ومنصة شاهد في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية، من بطولة الفنانة السعودية إلهام علي.


أبطال الجزء الأول من مسلسل سندس 
وشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل سندس نخبة من النجوم أبرزهم: الهام علي، حسن عسيري، فيصل العمري، آلاء سالم، رسيل العتيبي، عبدالرحمن نافع، محمد الحربي، سارة اليافعي، زهير قنوع.

 

قصة مسلسل سندس 


ولم يكشف صناع المسلسل عن تفاصيل سندس ٢، ولقد دارت أحداث الموسم الأول من مسلسل سندس حول رجل أعمال معروف يجبر على رعاية أسرته بمفرده، لكنه سرعان ما يفقد السيطرة ويعين عاملة اجتماعية لمساعدته وتنطلق الأحداث.

 

ولقد دارت أحداث الموسم الأول من المسلسل في ٣٠ حلقة أي أن المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الثلاثينية الطويلة، ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل مسلسل سندس ٢.

وكانت أعلنت "مجموعة MBC" عن تعيين سمر عقروق بمنصب مديرة عامة لـ"استوديوهات MBC"، الذراع الإنتاجية المتخصصة بإنتاج المحتوى الرائد والنوعي للمجموعة بمواصفات عالمية.

وأشارت المجموعة إلى احتفاظ سمر عقروق بمهامها كمديرة عامة للإنتاج في "مجموعة MBC".. وبذلك يندرج تحت مسئوليات سمر عقروق مهام الإدارة العامة لكافة العمليات الإنتاجية في المجموعة، سواءً بالنسبة للأعمال الدرامية والسينمائية التي تنتجها "استوديوهات MBC"، أو الإنتاجات البرامجية لـ"مجموعة MBC" وقوامها نحو أكثر من 1500 ساعة من المحتوى الأصلي سنويًا.


ومن خلال توليها مهام منصبها الجديد، من المُزمع أن تواصل سمر عقروق عملية توسيع نطاق وصول محتوى MBC النوعي إلى المشاهدين في جميع أنحاء العالم، في موازاة تعزيز الإقبال العالمي الذي يشهده المحتوى الإعلامي غير الناطق بالإنجليزية، بهدف الوصول بإنتاجات "استوديوهات MBC" نحو المزيد من الأسواق العالمية.

من جانبها أعربت سمر عقروق عن سعادتها لتسلمها مهام منصبها الجديد، وأضافت: "أواصل اليوم النجاحات المذهلة لفريق عمل استوديوهات MBC، وأعتبر هذا المنصب بمثابة خطوة رائدة في مسيرتي المهنية التي أمضيتها ضمن عائلة MBC منذ عام 1995، وأنا في غاية الحماسة للمشاركة في إدارة الأعمال الإنتاجية الدرامية والسينمائية القادمة في وقتٍ تجتذب فيه منطقتنا عمومًا، والمملكة العربية السعودية خصوصًا، أنظار كبرى استوديوهات الإنتاج العالمية على صعيد إنتاج المحتوى العالمي".

وقبل توليها مهام منصبها الجديد كمديرة عامة لـ "استوديوهات MBC"، شغلت سمر عقروق منصب المديرة العامة للإنتاج في "مجموعة MBC"، حيث قامت بتأسيس فريق عمل ديناميكي يُعد من أفضل الفرق الإنتاجية وأكثرها براعةً وخبرةً في المنطقة بأسرها، ويضم منتجين ومخرجين وفنيين ومبدعين مختصين في مختلف شؤون الإنتاج، حيث كانت لهم بصمات ناصعة في ظهور أشهر الإنتاجات البرامجية العربية عبر مواسم وسنوات متعاقبة،