رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوم Mbc Talent يحضرون بقوّة في المسلسلات الخليجية

نشر
الأمصار

تقدم وكالة MBC Talent مجموعة من المسلسلات المميزة لمتابعيها خلال شهر رمضان المبارك، حيث يشارك نجومها في عدة أعمال متنوعة

1. "الخطة ب": مسلسل كوميدي يتناول قصة فريق مسرحي يتنكر في شخصيات مختلفة لرصد عمليات الاحتيال وإفشالها، ويشارك في بطولته نجوم وكالة MBC Talent مثل ميلا الزهراني وحكيم جمعة ومهدي الناصر.

2. "قلم رصاص": مسلسل كويتي يروي قصة فتاة يتخلى عنها أهلها، وتعيش في كنف امرأة أخرى، ويشارك في بطولتها ميلا الزهراني.

3. خيوط المعازيب": مسلسل سعودي يسلط الضوء على تحوّلات المجتمع الإحسائي، ويشارك فيه نجوم MBC Talent مثل فيصل الدوخي ومحمد الجبرتي.

4. "سكة سفر 3": مسلسل كوميدي اجتماعي يعرض للمرة الثالثة، ويشارك في بطولته أحمد الكعبي ومحمد القحطاني.

5. "الشدّة بعد الفرج": مسلسل يشارك فيه الممثل طارق النفيسي، ويُعرض على عدة قنوات في دول مختلفة.

6. "حرائر البادية": مسلسل يشارك فيه طارق النفيسي ويُعرض على قناتَي "الأردن" و"أبو ظبي".

7. "حكاية لونا": مسلسل يشارك فيه تركي الكريديس وطارق النفيسي وجود السفياني، ويُعرض على قناة "الإمارات".

تتنوع هذه المسلسلات في الأجواء والقصص المقدمة، مما يجعلها تلبي تفضيلات مختلف شرائح الجمهور خلال شهر الصوم المبارك.

مسلسل "ما اختلفنا"

وكان حقّق مسلسل "ما اختلفنا" نقلة نوعية في الكوميديا خلال الموسم الرمضاني الحالي، مع بداية حلقاته الأولى، تزامناً مع استمرار عمليات التصوير مع النجوم نخبة من أبرز نجوم الكوميديا في سورية ولبنان، بشخصيات بارزة تظهر للمرّة الأولى: باسم ياخور، جورج خباز، عبد المنعم عمايري، ، منى واصف، مازن الناطور، نظلي الرواس، محمد خير الجرّاح، نادين تحسين بيك

وبرز العمل في شكل لوحات منفصلة، وأخرى متصلة، بأسلوب كوميدي فريد ونقد ساخر قد يصلان إلى الكوميديا السوداء، ضمن سقف عالٍ يلامس حتى العلاقة الشائكة بين الحاكم ومحكومه.

 

وتواصل شركة "ميتافورا للإنتاج الفني" عمليات التصوير في أكثر من 200 موقع تصوير، بعدسة المخرج وائل أبو شعر، ومن تأليف مجموعة من أبرز الكتاب العرب، بإشراف الكاتب زياد ساري والمنتج المنفذ أسامة الحمد، لينضم المسلسل إلى الموسم الرمضاني المقبل، حاملاً جرعة عالية من الكوميديا مع أبرز نجومها.