رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سرقة منزل ألكسندر إيزاك نجم نيوكاسل يونايتد في إنجلترا

نشر
الأمصار

تعرض منزل النجم السويدي ألكسندر إيزاك، لاعب فريق نيوكاسل يونايتد، للسرقة من قبل لصوص محترفين، قبل 48 ساعة فقط من مشاركته في فوز نيوكاسل بهدف ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضى.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تفاصيل الحادث حيث أكدت إن اللصوص اقتحموا ممتلكات إيزاك قبل 48 ساعة من مباراة "فريقه" ضد فولهام.

وأضافت، يقال إن المشتبه بهم المجهولين تمكنوا من الوصول إلى المنزل من خلال باب الفناء الخلفي، ومن غير المعروف ما إذا كانت عائلة إيزاك في المنزل وقت ارتكاب الجريمة من عدمه.

وأعلن المتحدث باسم الشرطة، سرقة سيارة من العقار وعُثر عليها مهجورة على بعد 5 كيلومترات تقريبًا، ولم يتم العثور على أي أثر للجناة.

وتلقي رجال الشرطة بلاغا عن سرقة منزل اللاعب السويدي إيزاك في عقار داراس هول في نورثمبرلاند مساء الخميس الماضي، ويُعتقد أن العصابة تمكنت من الدخول إلى العقار المكون من 4 غرف نوم من خلال أبواب الفناء الخلفية.

وأوضح رجال الشرطة أن السيارة التي سُرقت ثم عُثر عليها متروكة على بعد 3 أميال في ديسينجتون، وشوهد ألكسندر يتوجه إلى مران نيوكاسل يوم الجمعة.

وأكملت،  ومن غير المعروف حتى الآن، من كان بالبيت لحظة السطو عليه، أو ما هي الأشياء التي استولى عليها اللصوص.

ويلعب إيزاك نجم دورتموند السابق (2017 إلى 2019) في نيوكاسل منذ عام 2022 وقد سجل  19 هدفًا في 33 مباراة هذا الموسم ، ووضع نفسه في محط اهتمام العديد من الأندية الكبرى.

نيوكاسل يتخطى فولهام بصعوبة في الدوري الإنجليزي

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا ثمينا على فولهام بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز برونو جيمارايش هدف الفوز لصالح نيوكاسل فى الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة نيوكاسل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، فيما يحتل فولهام المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة.

 

وكان نيوكاسل يونايتد تعادل إيجابيا 1-1 مع إيفرتون، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

من ناحية أخرى، حافظ نادي ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ختام منافسات الجولة رقم 31 للموسم الحالي 2023 - 2024، عقب فوزه على شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد".

ورفع ليفربول رصيده إلى 70 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على شيفيلد يونايتد، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن مانشستر سيتي الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، فيما حل أرسنال ثالثا بشكل مؤقت برصيد 68 نقطة.