رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيوكاسل يتخطى فولهام بصعوبة في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا ثمينا على فولهام بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز برونو جيمارايش هدف الفوز لصالح نيوكاسل فى الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة نيوكاسل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، فيما يحتل فولهام المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة.

وكان نيوكاسل يونايتد تعادل إيجابيا 1-1 مع إيفرتون، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

من ناحية أخرى، حافظ نادي ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ختام منافسات الجولة رقم 31 للموسم الحالي 2023 - 2024، عقب فوزه على شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد".

ورفع ليفربول رصيده إلى 70 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على شيفيلد يونايتد، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن مانشستر سيتي الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، فيما حل أرسنال ثالثا بشكل مؤقت برصيد 68 نقطة.

ترتيب الدورى الإنجليزى

وبهذه النتيجة نيوكاسل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

ودخل نيوكاسل مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارتين دوبرافكا

خط الدفاع: إميل كرافث، فابيان شار، دان بورن ولويس هال

خط الوسط: شون لونجستاف، برونو جيمارايش وإليوت أندرسون

الهجوم: جاكوب ميرفي، ألكسندر إيزاك وهارفي بارنيس

نيوكاسل يونايتد يعلن إصابة جمال لاسيليس بالرباط الصليبي

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي، إصابة الإنجليزي جمال لاسيليس لاعب الفريق في الرباط الصليبي، بعد مشاركته في مباراة وست هام يونايتد.

وانتهت مباراة نيوكاسل يونايتد ضد وست هام يونايتد التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، بفوز نيوكاسل برباعية مقابل ثلاثية.

وتعرض لاسيليس للإصابة خلال مشاركته في لقاء وست هام يونايتد، إلا أنه لم يستطع المشاركة حيث غادر الملعب في الدقيقة 17 بعدما اشتكى من آلام في الركبة.