رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنطونيو روديجير: ريال مدريد خارج المقارنة

نشر
الأمصار

يترقب أنطونيو روديجير مدافع ريال مدريد، مواجهة مثيرة مع إرلينج هالاند وزملائه في مانشستر سيتي، غدا الثلاثاء، خلال مباراة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان ذهابا على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق المدريدي، على أن يتجدد اللقاء إيابا على ملعب الاتحاد الأسبوع المقبل.

وقال روديجير، عبر القناة الإعلامية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "أتطلع لمواجهة هالاند، أي لاعب يحلم بخوض هذه المباريات، فهي فرصة مذهلة سواء ضد هالاند أو أي مهاجم آخر".

وأضاف اللاعب الألماني: "مانشستر سيتي يضم العديد من اللاعبين الرائعين وليس هالاند فقط، فهو مهاجم رائع وأترقب مواجهته لكنني أتطلع أيضا بنفس القدر لكل مباراة".

وأشار روديجير في سياق آخر: "مع كامل الاحترام لكل الأندية التي لعبت لها، وكانت أيضا أندية كبيرة، ولكن لا يمكن مقارنتهم بريال مدريد الفائز بدوري الأبطال 14 مرة".

وواصل: "في مدريد أنت مطالب دائما بالفوز بدوري أبطال أوروبا، وبالطبع هناك ضغط كبير، وتعرضت له لأول مرة في الموسم الماضي".

وشدد مدافع ريال مدريد: "الثقة بالنفس مهمة في أي لحظة، فأنا مطالب بمنح الفريق الثقة كقائد لخط الدفاع، وبالنسبة لي أهم شيء هو إثارة ضجة لبث الاطمئنان في صفوف فريقي".

وأتم تصريحاته: "يجب أن تكون مستعدا للانطلاق حتى النهاية ومواصلة الانتصارات، لأنه لا مجال للتعادل أو الخسارة مع ريال مدريد".

سيبايوس يدرس عروض الرحيل عن ريال مدريد

يخطط اللاعب الإسبانى دانى سيبايوس، للاجتماع مع ممثليه فى أقرب وقت ممكن، لدراسة العروض الإيطالية والإنجليزية التى حصل عليها للإنتقال لأي منهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتلك وكلاء اللاعب بعض العروض من الدورى الإنجليزى الممتاز، بالإضافة لحصول مؤخرًا على عرضين من الدورى الإيطالى للحصول على خدماته فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وغاب سيبايوس عن المُشاركة بشكلٍ مُنتظم مع ريال مدريد هذا الموسم، وابتعد عن حسابات المُدرب كارلو أنشيلوتى، وهو الأمر الذى فتح الباب أمام إمكانية رحيله فى الصيف.

وأشار تقرير نشره موقع "فوتبول إسبانيا"، إلى أن مصادر إيطالية أكدت أن سيبايوس على رادار نادى ميلان.

ولفت التقرير لوجود مُشكلة لدى ميلان تتمثل فى راتب سيبايوس العالى، وسيكون النادى الإيطالى مُجبرًا على التوفيق ما بين المُعطيات المالية فى ظل قوانين الضرائب فى إيطاليا إذا أراد الحصول على نجم ريال مدريد.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت في وقتٍ سابق لاهتمام ناديى نيوكاسل الإنجليزى وأتلتيكو مدريد بخدمات سيبايوس، وسيكون التنافس على ضم اللاعب الإسبانى قوى جدًا.

ويبلغ سيبايوس من العُمر 27 سنة، ويجيد اللعب فى مركز لاعب الوسط المحورى، وينتهى تعاقده مع ريال مدريد فى يونيو 2027.

ولعب سيبايوس بقميص الفريق الأول لنادى ريال مدريد فى 141 مُباراة فى كافة المُسابقات، سجل فيهم 7 أهداف، وصنع 13 هدفًا لزملائه