رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد عرض الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوي 8

نشر
الأمصار

من المقرر عرض الحلقة 29 وقبل الأخيرة من مسلسل الكوميديا “الكبير أوي” فى موسمه الثامن يوميًا على On الساعة 6:05 مساءً والإعادة الساعة 3:00 صباحًا و3:00 مساءً.


كما يعرض على ON Drama الساعة 10:30 مساءً والإعادة الساعة 7:30 صباحًا و1:30 مساءً… كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء..


تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل الكبيرأوي 8
 

بدأت أحداث الحلقة الثامنة والعشرين  بتوافد الزوار والسائحين من كل مكان إلى دوار الكبير أوي عقب أن حوله أحمد مكي لفندق سياحي للأجانب، كما توافدت بلوجر وزوجها لتسويق الفندق ولمعرفة أكبر عدد من الناس عليه.

ومن أبرز الزوار كان لسفير إحدي الدول الافريقية والذي جسد دوره الفنان الكوميدي محمود الليثي كأول ظهور له بحلقات الكبير، والذي يأتي لقضاء عطلته فى المزاريطة.

فى حين يستقبل فندق الكبير الفنانة يوريفنا مينشيكوف الذي تخطط لعملية إغتيال لهذا السفير.

كمت شهدت الحلقة 28 حديث هجرس “محمد سلام” وجوني “أحمد مكي” كونه عواطلي المزاريطة الأول الذي لا يعمل منذ اللحظة الأولى فى تواجده للمزاريطة، فيقرر جوني استعراض غرفته عبر الإنترنت لتأجيرها وجني الأموال، فيتفاجئ جوني أن بعض السياح الأجانب يرغبون فى قضاء عطلتهم بغرفته، فيوافق فى الحال حتى يكتشف الكبير أوي سر شقيقه جوني بتأجير غرفته بدوار العمدة مقابل الأموال، فيقول له جوني ان تلك الاموال تنتمي لفئة الدولار الأميركي.. فيقرر الكبير  تأجير دوار العمدة بالكامل للأجانب وتحويله لفندق سياحي من أجل جني الدولارات.

تعرف على موعد حفل الفنانة سميرة سعيد في العيد

تقيم الفنانة سميرة سعيد، حفلاً غنائيًا في لبنان، يوم السبت 13 أبريل الجاري، ضمن حفلات عيد الفطر، وتقدم سميرة سعيد خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياتها.

يذكر أن الفنانة سميرة سعيد  طرحت مؤخرًا، أغنية بعنوان "كان"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

وتم تصوير الأغنية التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص .

وكانت سميرة سعيد احتفلت فى وقت سابق بعيد ميلادها على طريقتها، بعدما شاركت جمهورها تمارينها الصباحية التي تحافظ من خلالها على لياقتها البدنية، وكتبت الديفا، عبر حسابها بموقع انستجرام: "اللياقة البدنية لا تعني بناء جسم أفضل.. الأمر يتعلق ببناء حياة أفضل الصحة هي الثروة الحقيقية".