رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص الحلقة 13 من مسلسل بدون سابق إنذار

نشر
بدون سابق إنذار
بدون سابق إنذار

شهدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل بدون سابق إنذار تطورات مثيرة، حيث يهرب عمر من المستشفى التي كان يعالج بها بعدما سمع والديه مروان وليلى وهما يتحدثان وعلم أنه ليس ابنا لهما. 

مسلسلات رمضان 2024.. بدون سابق إنذار

ويذكر أن هذا العمل بطولة النجم آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، ويعرض يوميا بداية من النصف الثاني من شهر رمضان على شاشة دي أم سي.

يفاجأ مروان وليلى باختفاء عمر من غرفته بالمستشفى، حيث كان قد قام بتغيير ملابسه وخرج من السلم الخلفي لمبنى المستشفى، حيث يحاول مروان وليلى البحث عنه غير أنه يكون قد خرج تماما من المستشفى للشارع. .

يتواصل التحقيق مع "إيهاب" شقيق نهى طليقة حسن، وذلك بتهمة الاتجار بالمخدرات حيث قبض عليه متلبسا وبحيازته مواد مخدرة. 

يضع مروان جهاز تتبع في حقيبة الأموال التي منحها للشخص الذي قام باستخدامه عامل المستشفى لاستغلال حاجة مروان والتي تتمثل في العثور على أي خيط ليصل لنجله الحقيقي.

ليصل إلى مكان تواجدهم وهناك يهاجم مروان وابن عمه الشقة و يضغطان على عامل المستشفى والشخص الذي أرسله، ليخبرهم بأنه يعلم أين تعمل حاليا كبيرة الممرضات سحر التي كانت تتواجد في المستشفى يوم مولد نجله الحقيقي.

المسلسل من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل.

بدون سابق إنذار من بطولة آسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام وعمر الشناوي وظهور خاص لـ بسمة .

ينتهى فريق عمل مسلسل بدون سابق إنذار من تصوير آخر مشاهد العمل يوم الاثنين المقبل الموافق 29 رمضان، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة على قناة dmc ومنصة، watch it ليكون بدون سابق إنذار آخر المسلسلات التي تودع أماكن التصوير.

الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار

وتشهد الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار العديد من الأحداث المثيرة المشوقة، حيث إنه مازال مروان، والذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين يبحث عن ابنه في محافظة الإسماعيلية بالكامل، ومن ناحية أخرى تحاول ليلى ونيفين إيجاد أي طريقة لمساعدة مروان، كما رفض كل من مروان وليلى إنكار نسب عمر لهم من أجل إيجاد ابنهم الحقيقي.

تعرض الحلقة الثامنة من مسلسل بدون سابق إنذار في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة السادسة والربع عقب أذان المغرب على قناة dmc.

والمسلسل من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، سيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل وإخراج هانى خليفة.