رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان كريم عبدالعزيز يكشف ما يحبه في المرأة ولونه المفضل وهوايته (فيديو)

نشر
الأمصار

كشف النجم المصري كريم عبدالعزيز، جملة من الأسرار تتعلق بتفضيلاته الخفية، مثل ما يحبه في المرأة ولونه المفضل وهوايته وميوله في التسوق.

وقال النجم المصري كريم عبدالعزيز، خلال استضافته في برنامج الإعلامي عمرو أديب بودكاست "بيج تايم"، إن أكثر ما يلفت انتباهه في المرأة أظافر يديها وقدميها كونه يهتم بالتفاصيل الصغيرة.

وأضاف النجم المصري كريم عبدالعزيز، أنه يرى أن "سر جمال المرأة في أظافر يديها ورجليها"، لكن الصفات الأخرى التي يهتم بها تشمل أن تتميز بالذكاء والقوة وتكون أيضا مثقفة وصاحبة رأي.

وتطرق النجم المصري كريم عبدالعزيز، لجانب آخر من تفضيلاته، موضحا أنه يحرص دائما على مواكبة وشراء الأجهزة الإلكترونية، معلقا: "أنا بحب الإلكترونيات جدا، أجهزة تلفزيون جديدة أو أجهزة صوت ومزيكا وكمبيوتر، وعندي أستوديو حلو بجانب البيت".

وأكمل النجم المصري كريم عبدالعزيز: "ممكن أشتري أجهزة بدل الملابس، وعندي صفة لو في ملابس حبيتها أشتري منها 40، والناس تفتكر إنها مش بتتغير".

وعن تفصيلاته في الألوان، كشف كريم عبدالعزيز، أن لونه المفضل الأسود، قائلا: "أنا مجنون باللون الأسود، لون بيلم وستار"، كما كشف أنه يلعب "بلاي ستيشن"، قائلا: "بقيت صايع بلاي ستيشن".

وكشف الفنان أنه "رجل شرقي وغيور ضمن المعقول"، حسب وصفه، موضحا أنه يتدخل في اختيار ملابس ابنته ملك (17 عاما) من خلال المناقشة وليس الفرض، معتبرا أنه ليس "صاحبها" وإنما والدتها هى صاحبتها لكن هو صاحب ابنه على (14 عاما).

وكشف كريم عبدالعزيز عن معاناته بعد انفصال والديه، مشيرًا إلى أن هذا الأمر أثر عليه بشكل كبير، وعلق: "في البداية كنت رافضًا للوضع، وبعدها استطعت أن أتقبله ثم عالجت نفسي من آثار هذا الجرح، الذي التهمني في عز شبابي".

كما كشف النجم المصري كريم عبدالعزيز، عن بدء تصوير الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" بعد 6 أشهر، قائلا: "الفيلم بدايته معي غريبة جدا، تواصلت مع مروان حامد وأخبرته بأننا نريد أن نعمل معًا، وبعد شهر أرسل لي رواية أحمد مراد فذهلت، وقال لي اعمل الفيلم، فوافقت، وأحب أن أنوه بأن مروان فتح لي بابا في التمثيل كنت بعيدا عنه".

وتابع النجم المصري كريم عبدالعزيز: "فوجئت بأن الفيلم حقق ردود فعل قوية للغاية، وأرقاما في الإيرادات لم تتحقق من قبل، وأنا أرى أن الجمهور العربي هو البطل الحقيقي".

18 ديسمبر.. موعد عرض مسرحية "السندباد" بموسم الرياض

أعلنت الشركة المنظمة لفعاليات موسم الرياض عن موعد عرض مسرحية "السندباد" للنجم كريم عبدالعزيز،  ومن المقرر عرض المسرحية يوم الاثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر الجاري على مسرح بكر الشدي داخل بوليفارد سيتي ضمن موسم الرياض.

البوستر الدعائي الأول لمسرحية السندباد 

يذكر أن الصفحة الرسمية لفعاليات موسم الرياض، طرحت البوستر الدعائي الأول لمسرحية السندباد استعداد لعرضه يوم 18 من شهر ديسمبر القادم على مسرح محمد العلي.

نجوم مسرحية السندباد 

يشارك في بطولة مسرحية “ السندباد ” كل من:  كريم عبد العزيز ونيللي كريم وبيومي فؤاد وشيماء سيف ومصطفى خاطر.

تفاصيل شخصية كريم عبدالعزيز في مسرحية السندباد 

ويُجسد كريم عبدالعزيز خلال مسرحية “السندباد” شخصية "عمر أبو الهول" وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد ينتحل عمر شخصيته وكأنه سندباد العائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش عمر حياة السندباد ومغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي ولكن هذه المغامرة غيرت الكثير في عمر.