رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ممنوع الدخول لمن هم دون 21 عامًا.. تفاصيل حفل عمرو دياب القادم

نشر
الأمصار

يستعد الفنان عمرو دياب لحفله الغنائي الجديد في الجونة، ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك، التي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي.


ومن المقرر أن يقام الحفل في الجونة 10 أبريل، على أحد المسارح الكبرى هناك المطلة على الشاطئ.

 أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

وتتباين  أسعار تذاكر حفل عمرو دياب إلى فئتين الأولى بقيمة 4000 جنيه مصري، والثانية بقيمة 6000 جنيه ويتم شراؤها إلكترونيًا.
وتضمن الحفل عددا من الشروط أهمها ممنوع الدخول لمن هم دون 21 عامًا، بجانب منع التصوير بكاميرات المحمول، والدخول مخصص للثنائيات والمجموعات فقط.ط، كما يمنع الخروج من الحفل قبل موعد انتهائها.

ويتم فتح أبواب الدخول إلى الحفل في السابعة مساءً حتى الـ 12 منتصف الليل، وطُرحت التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

الفنانة المصرية ميرهان حسين تتبرأ من «التنمر» على إليسا

قالت الفنانة المصرية ميرهان حسين إنها لم تكن تعلم بتفاصيل برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" للفنان المصري رامز جلال، والذي حقق مشاهدات عالية في موسم رمضان 2024.

جاءت تصريحات الفنانة المصرية ميرهان حسين ضمن برنامج (موبايل جوسيبس)، والذي أكدت خلاله علمها مسبقا بوجودها مع رامز جلال في برنامج عالمي، مشيرة إلى أنها ظلت متوجسة من حدوث المقلب.

ورفضت الفنانة المصرية ميرهان حسين، اتهامها بالتنمر على المغنية اللبنانية إليسا أثناء تقليدها في البرنامج قائلة: "تم تداول فيديو تقليد إليسا على نطاق واسع جدا، وأحب التأكيد أنني لا أتنمر عليها، فأنا أحب إليسا جدا وهي فنانة كبيرة، ومميزة بملامحها وشفايفها وغمازاتها، وكل ما قدمته مجرد حركات تعبيرية".

وأشارت الفنانة المصرية ميرهان حسين، إلى أن تعبيرات إليسا صنعت بصمة خاصة بها.

آخر أعمال الفنانة المصرية ميرهان حسين، كانت في مسلسل "مشوار الونش"، الذي جمعها بالممثل المصري محمد رجب، ومحمود عبدالمغني، وميمي جمال، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبدالفتاح.

يدور المسلسل في إطار درامي حيث يتناول قصة حسن الونش وتأثير هفوة صغيرة في ماضيه على حياته وسمعته كرجل أعمال.