رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يعرض زيادة ضخمة في راتب رودري

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن مانشستر سيتي سيعرض على نجم وسطه عقدا جديدا، يتضمن زيادة ضخمة في راتبه الأسبوعي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، فإن العقد الجديد، ينص على تقاضي رودري البالغ من العمر 27 عاما، راتبا أسبوعيا قدره 300 ألف إسترليني قد يستمر حتى بلوغه الثانية والثلاثين من عمره.

ويرتبط رودري حاليا بعقد مع مانشستر سيتي، يمتد حتى العام 2027، يتقاضى من خلاله 180 ألف إسترليني أسبوعيا.

وأضافت الصحيفة، أن الطرفين ليسا في عجلة من أمرهم لإبرام الصفقة، مع تركيز اللاعب على محاولات قيادة سيتي للفوز بثلاثية أخرى هذا الموسم (الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا).

ويعتبر كيفن دي بروين الأعلى دخلا في الدوري الإنجليزي الممتاز براتب قدره 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ويحصل المهاجم إيرلينج هالاند على 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

ويتساوى رودري إذا وقع على عقده الجديد مع جاك جريليش الذي يتقاضى حوالي 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع أيضا.

كورتوا: مانشستر سيتي فريقًا صعبًا وليس من السهل التغلب عليه

كشف البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، عن موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة الميرنجي بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وعاد كورتوا للمشاركة في تدريبات ريال مدريد بشكل جزئي، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة أبعدته مرة أخرى عن الملاعب.

وأجاب كورتوا عن سؤال موعد عودته في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، قائلًا:"بنهاية الموسم الجاري سأعود مرة أخرى للتدريبات الجماعية مع الفريق".

ثم تحدث تيبو كورتوا عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة أمام نظيره مانشستر سيتي، قائلًا:"سنواجه فريقًا صعبًا للغاية، ولكننا نمر بفترة جيدة، وحالة مميزة في الوقت الحالي".

وأضاف في تصريحاته: "لدي ثقة كبيرة في زملائي بريال مدريد على تقديم مستوى جيد أمام مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء".

وأتم كورتوا تصريحاته قائلًا:"أتمنى أن نؤدي بشكل جيد، آمل في تحقيق الفوز حتى نتمكن من التأهل بمباراة الإياب لأن مانشستر سيتي منافس صعب ولن يكون من السهل التغلب عليه".