رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توماس مولر: سنقدم كل شيء أمام آرسنال

نشر
الأمصار

علق توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، على الخسارة التي تكبدها فريقه (3-2) أمام هايدنهايم، مساء السبت، ضمن الجولة رقم 28 من الدوري الألماني.

وقال مولر في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لبايرن ميونخ: "الكل يعرف بأننا لسنا في أفضل فترة في تاريخ النادي. يمكن تقسيم المباراة إلى شوطين، تقدمنا بهدفين ومن ثم أدت الكرات الطولية إلى هدف ضدنا".

وأضاف: "بالطبع الطريقة التي دافعنا بها لم تكن مثالية، ولم نكن جيدين بما يكفي أيضًا أمام المرمى في الشوط الثاني، تحصلنا على فرص ذهبية أيضًا مثل هايدنهايم، لكن في النهاية قلبوا النتيجة، ولم نتمكن من تسجيل المزيد من الأهداف".

وأتم: "بعد سنوات عديدة من الخبرة. أنا بالفعل في وضع القتال من أجل يوم الثلاثاء (مواجهة آرسنال). لا يمكن أن نغير نتيجة تلك المباراة، ليس من الجيد مضايقة بعضنا البعض، لكن الاستياء المتواجد بداخلي يتطلع ليوم الثلاثاء وسنقدم كل شيء".

بايرن ميونخ يكشف مصير توماس توخيل بعد الهزيمة أمام هايدينهايم

كشف نادي بايرن ميونخ عن موقفه من استمرار توماس توخيل مديرًا فنيًا للفريق، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام نظيره فريق هايدينهايم، بنتيجة "3-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الألماني.

وبهذه الهزيمة أصبح بايرن ميونخ قريبًا من خسارة لقبه بطلًا للدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن، الذي يكفيه الانتصار في الجولة المقبلة للتتويج بالبطولة، قبل 5 جولات من نهاية الموسم الجاري.

وقال ماكس إيبرل المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، في تصريحات نقلها الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، عند سؤاله عما إذا كان النادي يفكر في إقالة توخيل، أكد: "لا، لم يكن لدي هذا التفكير، إنها دائمًا مجرد مشكلة تدريب، لن يُقيل بايرن توماس توخيل بأثر فوري رغم هزيمة اليوم".

وأضاف:"توخيل سيجلس بانتظام على مقاعد بدلاء بايرن ميونخ وأمام أرسنال، بنسبة 100%".

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، بفارق 16 نقطة عن المتصدر باير ليفركوزن، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.