رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل مثيرة تكشفها الحلقة 27 من مسلسل حق عرب

نشر
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

ينتظر النجم أحمد العوضي عرض مسلسل حق عرب الحلقة 27 الليلة، عبر شاشة قناة ON E وON DRAMA وقنوات ART حكايات 1،2، والمقرر أن تشهد العديد من الأحداث، وتبدأ بمواجهة قوية بين عرب السويركي وعبدربه ومازن، ويطلب من فتاة أن تقوم بالتعرف على الأخير وتشغله حتى ينتقم منه.

تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل حق عرب

شهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 26 تغيير مشاعر عرب السويركي تجاه أنغام، ويخبرها أنه لن ينسى مساندتها له، وأن حنان خرجت من قلبه دون رجعة، ويقول لها أنا بحبك وأتمنى تكوني زوجتي.

تقول سميحة لزوجها جمال إنها قامت بإجهاض نفسها والابتعاد عن رباح أبوالدهب، وطلبت منه أن يفكر في كيفية التخلص من حنان زوجة والدها.

ذهبت محاسن إلى عرب السويركي وتقول له إنها تريد أن تخبره بسر سوف يغير حياته ولكن تسبقه صباح الجياش وتقوم بقطع كلامهما.

طلبت حنان من عبدربه أن تنجب طفلًا منه، ليتذكر الرؤيا التي كانت تطارده بأن نجله الذي من صلبه سوف يقتله.

عبد ربه يحاول خنق ابنته.. مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 23 - المشهد

قالت حنان لعبدربه إن سيرة ابنته أنغام على لسان كل أهل المغربلين بسبب دخولها وخروجها الدائم مع عرب السويركي وعليه أن ينهي هذا الأمر ليقوم بضربها معترضا على كلامها.
تزوج على شقيق عرب السويركي ولم يخبر شقيقه أو يدعه لحفل زفافه، ويطلب منه حماه أن تغادر أمه حفل الزفاف لأن الحفل يحضره شخصيات هامة، ويطلب منها الذهاب وعدم التواجد في الفرح.

أبرز تصريحات الفنانة دنيا سمير غانم في بودكاست بيج تايم

تحدثت  الفنانة دنيا سمير غانم عن عمرها الحقيقي خلال تواجدها كضيف ببرنامج بيج تيم ، متحدثة عن الفرق بين جيلها والجيل الحالي.

وخلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC قالت دنيا سمير غانم إنها مواليد عام 1985، أي تبلغ من العمر 39 عاما، وأن الاختلاف الكبير بين جيلها والجيل الحالي هو مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها.

وقالت دنيا سمير غانم: "الحاجة اللي طلعت بوظت حياتنا كلنا السوشيال ميديا، هي فيها منافع طبعا مثلا في شغلنا، لكن هي بوظت الدنيا خالص وخلت حياتنا كلها عايزين نشوف إيه اللي بيحصل مش عارفين نعيش من غير التليفونات".

وتابعت: "الأطفال كمان وتأثريها عليهم، إحنا بنحاول نعمل حدود لكن غصب عننا لما بتكون مع أصحابها بتشوف، لكن مثلا رامي بيحدد ساعة واحدة على تطبيق محدد ودا وقت الإجازة".

وأوضحت دنيا سمير غانم أنها تهتم وقت عرض أي عمل لها بمتابعة تعليقات الجمهور لمعرفة رد فعلهم، وأن ما اكتشفته أن أي صفحة لأي شخص حتى لو الجمهور يعشقه لابد أن يكون بها تعليقات سلبية وكأنها مقصودة.