رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كورتوا: مانشستر سيتي فريقًا صعبًا وليس من السهل التغلب عليه

نشر
كورتوا
كورتوا

كشف البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، عن موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة الميرنجي بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وعاد كورتوا للمشاركة في تدريبات ريال مدريد بشكل جزئي، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة أبعدته مرة أخرى عن الملاعب.

وأجاب كورتوا عن سؤال موعد عودته في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، قائلًا:"بنهاية الموسم الجاري سأعود مرة أخرى للتدريبات الجماعية مع الفريق".

ثم تحدث تيبو كورتوا عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة أمام نظيره مانشستر سيتي، قائلًا:"سنواجه فريقًا صعبًا للغاية، ولكننا نمر بفترة جيدة، وحالة مميزة في الوقت الحالي".

وأضاف في تصريحاته: "لدي ثقة كبيرة في زملائي بريال مدريد على تقديم مستوى جيد أمام مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء".

وأتم كورتوا تصريحاته قائلًا:"أتمنى أن نؤدي بشكل جيد، آمل في تحقيق الفوز حتى نتمكن من التأهل بمباراة الإياب لأن مانشستر سيتي منافس صعب ولن يكون من السهل التغلب عليه".

وتجمع المباراة بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، لحساب ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل.

مدافع ألافيس صداع في رأس ريال مدريد قبل بدء الميركاتو الصيفي

باتت إدارة ريال مدريد الإسبانى، مرغمة على اتخاذ قرارات حاسمة فيما يخص الميركاتو الصيفى المقبل، بعدما أنهت التعاقد مع كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

ولا يتبقى سوى الإعلان الرسمى عن إنتقال مبابى لريال مدريد، وتوقيع عقود الإنتقال لتتم الصفقة التى إنتظرها فلورنتينو بيريز لعدة سنوات لتحقيقها.

وبعد مبابى، يرتبط الريال بضم عدد من اللاعبين أبرزهم الظهير الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز والمدافع الفرنسى الشاب لينى يورو، وسيضاف إليهم اللاعب البرازيلى إندريك.

وسيكون مجبرًا ريال مدريد على اتخاذ قرارات حاسمة بشأن لاعبيه المعارين مثل رينير الموجود فى فروزينونى ورافا مارين الموجود فى ديبورتيفو ألافيس، بالإضافة إلى الانتهاء من اتخاذ القرار بشأن ميجيل جوتيريز.

ريال مدريد متردد ما بين الاحتفاظ بمارين أو إعارته

وتحدث إيفان مارتن الصحفى فى "Ok Diario"، بشكل مطول عن رافا مارين كاشفًا وجود شكوك لدى إدارة ريال مدريد فى عودة المدافع الإسبانى.

حيث سيكون من الصعب على الريال ضم ستة من قلوب الدفاع في كشوف المرتبات، مع وجود ميليتاو، رودريجير، ألابا، ناتشو فيرنانديز بالإضافة للتوقيع المحتمل مع لينى يورو، وهذا يعني بأن اللاعب المُعار إلى ألافيس، رافا مارين لن يكون له مكان.

وكشف إيفان، إنه مع ذلك يجب أن يكون ريال مدريد أكثر من راضٍ عن تطور أداء اللاعب فى ألافيس، حيث تضاعفت قيمته السوقية من 2 مليون ونصف المليون يورو إلى 5 مليون يورو.