رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل الكبير أوى 8

نشر
مسلسل الكبير أوى
مسلسل الكبير أوى 8

إستهلت  أحداث الحلقة السابعة والعشرين، من مسلسل الكبير أوى 8 الذى يعرض على قناة on، معايرة هجرس لجونى بأنه لا يعمل ويأخذ أموالاً من شقيقه الكبير والجميع يعلم فى المزاريطة أنه عاطل وبلا عمل.

وغضب جونى ونزل غرفته فى الدوار على موقع للإيجار لأخذ أموال، وجاء له الدفعة الأولى 3 أجانب من الخارج ولكن جونى لم يبلغ الكبير وأقنعه أنهم أصدقاؤه وجاءوا من الخارج ليجلسوا معه.

وبعد ذلك دخل أحد النزلاء فى خناقة مع الكبير بسبب صوته العالى مع مربوحة، كما قال لهما إن الأكل ليس لذيذًا لتغضب مربوحة.

بعد أزمة الأخيرة.. حقيقة استبعاد بيومي فؤاد من مسلسل الكبير أوي 8

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
 

رمضان 2024.. أحمد مكي يقدم شخصيات ديزني في مسلسل الكبير أوي 8 - فن - الوطن

مسابقة برنامج "مين هيكسب النصف مليون"

ساعد الكبير ومربوحة وهجرس، حزلقوم فى مسابقة برنامج "مين هيكسب النصف مليون" وكسب 200 ألف جنيه، خلال أحداث الحلقة السادسة والعشرين حتى مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة on، واسترجع كل واحد فيهم ذكرياته فى المدرسة من أجل مساعدته.

بيومي فؤاد لـ«الوطن»: مسلسل الكبير أوي يعيش طول العمر - فن - الوطن

وعند السؤال النهائى فى المسابقة لحزلقوم، عرف المذيع عمرو رمزى أن حزلقوم بيعرف الإجابات بالغش من خلال مساعدة شقيقة الكبير و عندما "يكح" بعدد " الإجابة الصحيحة ولكن أبلغه أنه عليهم استكمال البرنامج للمصدقية، وكسب حزلقوم المسابقة و حافظ الكبير على العمدية بعدما راهن عليها حزلقوم مع العمدة كبير الحناينة وحكى لهم حزلقوم أنه كسب أخر سؤال بالعدد أكثر من مرة حتى وصل للأجابة الصحيحة، واحتفل الجميع بحزلقوم بعد فوزه.

مسلسل الكبير أوى 8 

مسلسل الكبير أوى 8 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندى.