رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسن شاكوش وطليقته ريم طارق ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر اليوم

نشر
الأمصار

 يستضيف الفنان رامز جلال فى برنامجه “رامز جاب من الآخر” كل من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق، ليكونا ضيوفا حلقة اليوم، المقرر إذاعتها عبر قناة mbc مصر، بعد أذان المغرب مباشرةً.

كشف برومو برنامج "رامز جاب من الآخر" الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

ظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي

محمد عبد المنعم ومحمود الونش 

ضيوف حلقة الليلة من برنامج “رامز جاب من الآخر”

يستضيف برنامج "رامز جاب من الآخر" في حلقته الخامسة والعشرون اليوم الجمعة كلا من لاعب النادي الأهلي محمد عبد المنعم، ولاعب نادي الزمالك محمود الونش.

وكان وقع الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح ضحايا لبرنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويعرض على قناة "MBC مصر" عقب اذان المغرب.

واستقبل رامز جلال كل من حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبدالفتاح، ووصف إسراء بأنها “خاربة بيته” والمسيطرة والمقهورة.

شوبير وأبو جبل ضحيتان جديدتان لـ"رامز جاب من الآخر" 

وقع كلا من حارس مرمى النادي الأهلي، مصطفى شوبير، وحارس مرمى الزمالك، محمد أبو جبل، ضحيتان لبرنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة "MBC مصر".

وإلى جانب المقلب، سخر رامز جلال من شوبير وأبو جبل في تصريحات صحفية، حيث قال عن شوبير: "المنافسة شئ جميل بس لو كانت شريفة.. الأولاني واخد الحراسة وراثة قعد كتير على الدكة عنده ثبات لحد الغتاتة.. والتاني اتصدم بقى يقف في الجون سرحان وكأنه مش موجود."

كما سخر رامز جلال من أبو جبل قائلًا: "ايه دقن عمرو يوسف دي أنت عايز تمثل ولا ايه.. عمود نور ماشي جمبي."

ويُعد "رامز جاب من الآخر" أحد أشهر برامج المقالب في الوطن العربي، حيث يقدم رامز جلال فيه العديد من المقالب المرعبة للنجوم والمشاهير.