رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأجيل حفل العيد لـ نوال الكويتية في دبي لأسباب فنية

نشر
الأمصار

كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة نوال الكويتية، في دبي، عن تأجيل موعد الحفل لأسباب فنية لم تكشف عنها، ولم يتم تحديد الموعد الجديد للحفل. 

وكان ينتظهر أن تحيي نوال الكويتية حفلا غنائيا ساهرا على مسرح دبي أوبرا، يوم 10 أبريل المقبل، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر المبارك. 

أحدث أعمال نوال الكويتية 

من جهة أخرى، نشرت الشركة المنتجة لمسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، فيديو من كواليس تسجيل أغنية تتر المسلسل التي تقدمها الفنانة الكويتية نوال.

وكانت كشفت الفنانة نوال الكويتية، عن قصة زواجها من الملحن الكويتي ​مشعل العروج​، حيث أشارت أنها جاءت بعد صداقة دامت لـ 13 عاما.


وصرحت خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، في «بودكاست Big Time»: زوجي كان ماسك شغلي ومسؤول عن ألبوماتي 13 سنة، وكنا أصحاب ومهم جدا وجوده في حياتي».

وأضافت: «قبل الزواج وبعد الزواج لأن «مشعل» مبدع وخلاني اتقدم في الموسيقى الخليجية، ونوع لي في تنفيذ الأغاني ورائع في ألحانه، وهو يفيدني في المقامات الموسيقية، والنصيب جاء فجأة أننا اتجوزنا ونحن سعداء في حياتنا الزوجية» .

‫نوال الكويتية.. حفل مبهر في البحرين وإطلالة مميزة في Joy Awards 2023‬‎
الفنانة نوال الكويتية

 كواليس بحياتها الشخصية 

وكشفت الفنانة ايضا عن كواليس بحياتها الشخصية ومن أهمها عن بنتها الوحيدة "حنين".
وقالت:بنتي  "قلبي وروحي وعمري"، ابنتي نشأت وكبرت مثل ما حلمت وخططت لها، والآن أصبحت نسخة لي، وهي الآن في عمر 13 سنة ".

وأضافت: "منذ ولادة ابنتي "حنين"، مكثت لمدة عامين كاملين متفرغة تمامًا لابنتي، ولا أفارقها، وأمنع أي شخص من التعامل مع ابنتي أو حملها سوى شقيقتي وزوجي فقط".

نوال الكويتية في Big time Podcast "أنا وأصالة نتشابه في العفوية والزواج" |  ET بالعربي
الفنانة نوال الكويتية

وذكرت صفات ابنتها قائلة: "تحترم الناس كثيرا حنونة للغاية ومتفوقة في دراستها، وعند حدوث أي مشكلة لا ترد على أي شخص أخطأ بحقه تسامحه وتعفو عنه، ومن الأشياء المحببة في شخصيتها أن تحب مساعدة الآخرين".

جدير بالذكر آخر أعمال نوال الكويتيه أغنية مواري العتب، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 

الفنانة أحلام تشيد بمسلسل نعمة الأفوكاتو

أشادت الفنانة أحلام بمسلسل نعمة الأفوكاتو حيث وحهة رسالة شكر لفريق عمل المسلسل ووصفته بالعمل المتكامل.

وقد قامت أحلام  بنشر صورة لبوستر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" عبر حسابها بموقع X وكتبت: "نعمة الأفوكاتو شكرا لكم عمل رائع متكامل والنهايه عظيمة شكرا الممثلة العظيمة مي عمر شكرا للكاتب مهاب طارق ومحمد سامي".