رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وائل جسار يحيى حفل العيد في بغداد

نشر
الأمصار

يستعد المطرب وائل جسار لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 14 من شهر إبريل الحالي على مسرح بغداد الترفيهي وذلك ضمن حفلات العيد بالعراق.



وبدأ وائل جسار فى الترويج للحفل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانتسجرام مؤكدا على تقديمه حفل مختلف ومتنوع بمناسبة عيد الفطر.

ومن المفترض أن يقدم جسار خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني ألبومه الأخير.

وكان عبر المطرب وائل جسار، عن سعادته بعد تخطى أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "كل وعد"، 2 مليون مشاهدة منذ طرحها على حسابه على موضع الفيديوهات "يوتيوب".

نشر وائل جسار مقطع فيديو من الأغنية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تفاصيل أغنية "كل وعد"

أغنية "كل وعد" من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم، وشاركته في الفيديو كليب زوجته ميراي، كما وجه لها الشكر في نهاية الكليب، مضيفا "وراء كل رجل عظيم امرأة.. إلى توأم روحي ميراي".

وجاءت كلمات الأغنية: كل وعد وعدته لك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبآوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش.

تعرف على إيرادات فيلم ANYONE BUT YOU عقب طرح بدور العرض

تخطت إيرادات فيلم ANYONE BUT YOU، حاجز 200 مليون دولار، في شباك التذاكر العالمي، بعد طرحه رسميا للمشاهدة في صالات السينما، نهاية شهر ديسمبر.

وحقق الفيلم الرومانسي، ANYONE BUT YOU، إيرادات وصلت لـ200 مليون دولار أمريكي، عن ميزانية بلغت 25 مليون دولار فقط، وهو ما يعد نجاحا كبيرا، خاصة أنه لا يوجد أفلام رومانسية استطاعت، تحقيق تلك الإيرادات، منذ فيلم BRIDGET JONES’S BABY، الذي طرح في عام 2016.

تفاصيل الفيلم  Anyone But You

وتدور أحداث فيلم  Anyone But You، حول علاقة بيا وبين، التي تمر بالفتور، والملل بعد موعد غرامي ناجح بينهما، فيقررا الانفصال، ولكن حينما يلتقي الثنائي مجددًا في حفل زفاف بأستراليا؛ يقررا التظاهر أمام الحضور بأن علاقتهما لم تنتهي.

سيدني سويني تتعرض للعض من عنكبوت أثناء تصوير فيلم ANYONE BUT YOU
حالة من الرعب سيطرت علي الممثلة الشابة، سيدني سويني، بعد أن كشفت أنها تعرضت للدغة عنكبوت، أثناء تصوير فيلمها الجديد الذي تدور أحداثه في أستراليا.