رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موقف ناصر الدوسري من المشاركة أمام الخليج في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

حسم مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، موقف لاعبه من خوض لقاء الغد أمام الخليج، في الجولة 27 من عمر الدوري السعودي.

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، فإن جيسوس يتجه إلى إبعاد ناصر الدوسري عن القائمة المرشحة لخوض لقاء الخليج، بسبب عدم الجاهزية بعد الإصابة.

وقالت الصحيفة "الجهاز الطبي للهلال بقيادة خوان خيمينيز، فضل تأخير عودة ناصر الدوسري للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل، حتى يطمئن على جاهزيته البدنية بعد تعافيه من إصابة العضلة الأمامية للفخذ".

وكانت الصحيفة قد أشارت في وقت سابق، إلى أن الدوسري اقترب من دخول التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة النصر في كأس السوبر السعودي.

وأنهى الدوسري، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعد معاناته من إصابة في العضلة الأمامية للفخذ، وبدأ الركض حول الملعب.

وأصيب ناصر الدوسري في أواخر مارس/آذار الماضي، خلال معسكر المنتخب السعودي.

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

يستضيف استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي نسخة جديدة من ديربي الرياض بين الهلال والنصر، يجمع بينهما في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

هذه النسخة الثانية من السوبر التي تقام بالنظام الجديد الذي بدأ الموسم الماضي، حيث أصبحت المشاركة متسعة لثلاثة فرق بدلًا من فريقين، مع إقامة المسابقة على دوري نصف النهائي والنهائي.

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

وتقام مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الإثنين 8 أبريل 2024.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويشارك الهلال في السوبر السعودي هذا العام بعد الفوز بلقب كأس الملك 2023، أما النصر فتأهل باعتباره وصيف الدوري السعودي الموسم الماضي.

هذه النسخة الثالثة من ديربي الرياض التي تقام في الموسم الحالي، حيث واجه الزعيم فارس نجد في الدور الأول من دوري روشن 2024 وفاز بثلاثيةٍ نظيفة، قبل اللقاء الودي بينهما في كأس موسم الرياض، والذي حسمه الأزرق لصالحه أيضًا بهدفين نظيفين.

كما يترقب عشاق كرة القدم السعودية المباراة الافتتاحية لكأس السوبر السعودي 2024، والتي ستجمع بين الاتحاد والوحدة في استاد آل نهيان.

وتقام البطولة هذا العام في الإمارات بمشاركة 4 فرق للنسخة الثانية على التوالي، فبجانب العميد والحُمر، يشارك كبيري الرياض الهلال والنصر.