رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فريق العمل ينهي تصوير مسلسل بدون سابق إنذار يوم 29 رمضان

نشر
الأمصار

ينتهى فريق عمل مسلسل بدون سابق إنذار من تصوير آخر مشاهد العمل يوم الاثنين المقبل الموافق 29 رمضان، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة على قناة dmc ومنصة، watch it ليكون بدون سابق إنذار آخر المسلسلات التي تودع أماكن التصوير.

مسلسلات رمضان 2024.. بدون سابق إنذار

الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار

وتشهد الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار العديد من الأحداث المثيرة المشوقة، حيث إنه مازال مروان، والذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين يبحث عن ابنه في محافظة الإسماعيلية بالكامل، ومن ناحية أخرى تحاول ليلى ونيفين إيجاد أي طريقة لمساعدة مروان، كما رفض كل من مروان وليلى إنكار نسب عمر لهم من أجل إيجاد ابنهم الحقيقي.

الحلقة الثامنة من مسلسل بدون سابق إنذار

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل بدون سابق إنذار للفنان آسر ياسين، باحتفال مروان والذي يلعب دوره الفنان آسر ياسين، مع زوجته ليلى والتي تلعب دورها الفنانة عائشة بن أحمد ووالدته نهال عنبر بعيد ميلاد عمر ابنه بعد أن تحسنت حالته وأصبح يتلقي العلاج في المنزل.

ومن ثم زارته حنان سليمان وهي تحمل هدية للطفل عمر، الذي يرفض أن تحمله وتقبله، لأنه لا يعرفها، فترد ليلى والتي تلعب دروها عائشة بن أحمد انه لا يحب أن يتعامل مع أشخاص لا يعرفها.

تعرض الحلقة الثامنة من مسلسل بدون سابق إنذار في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة السادسة والربع عقب أذان المغرب على قناة dmc.

والمسلسل من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، سيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل وإخراج هانى خليفة.

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل بدون سابق انذار اتخاذ مروان إجراءات قانونية ضد المستشفى باتهامهم باستبدال ابنه عند الولادة ليفاجئه الضابط بضرورة رفع قضية انكار نسب للطفل عمر وهو ما شكل صدمة كبيرة له، كما التقى مروان وفريدة (بسمة) التي طلبت منه مشاركتها في عمل جديدة ليكون اللقاء الاول لهما منذ عشر سنوات.

كما شهدت الحلقة بداية أزمة جديدة بين حسن ونهي بعد أن وصل الأول للمنزل ليكتشف عقد ملكية خاص بنهي بامتلاكها شقة سكنية بدون علمه وهو ما سيشعل أزمة بينهما بسبب عدم مساعدتها له في أزمته المادية، وسرعان حدثت مواجهة جديدة بين حسن ونهي بعد أن واجه الأول الثانية بعقد ملكية الشقة ليحتدم الصراع بينهما ليطلب منها التنازل عن ملكيتها للشقة والمحل مقابل الانفصال.