رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليبيا.. وزير الداخلية المكلف بحكومة الوحدة الوطنية يلتقي السفير الفرنسي

نشر
الأمصار

التقى وزير الداخلية المكلف  بحكومة الوحدة الوطنية في ليبيا عماد مصطفى الطرابلسي" اليوم الثلاثاء  السفير الفرنسي لدى ليبيا "مصطفى مهراج" بديوان الوزارة. 

وذكر المكتب الاعلامي لوزارة الداخلية أن اللقاء ناقش التعاون الأمني بين البلدين الصديقين، وسبل تطوير التعاون في مختلف المجالات الأمنية

ليبيا تدين الهجوم الذي استهدف القنصلية الإيرانية في دمشق 

أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، في بيان لها اليوم الثلاثاء الهجوم الذي استهدف أمس مبنى القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق ، ما أدى إلى سقوط وفيات وجرحى. 

وأعربت الوزارة في بيانها عن رفضها لأعمال العنف التي تعد انتهاكا واضحا لاتفاق فيينا للعلاقات الدبلوماسية وكافة القوانين والاعراف المنظمة للعمل الدبلوماسي. 

مباحثات مشتركة بين عقيلة صالح والسفير الجزائري حول الأوضاع السياسية في ليبيا 

استقبل رئيس مجلس النواب الليبي  المستشار عقيلة صالح، السفير الجزائري لدى ليبيا سليمان شنين.

وبحث المستشارعقيلة  صالح خلال اللقاء الذي عقده بمكتبه في مدينة القبة، وفقاً للموقع الرسمي لمجلس النواب، تطورات الأوضاع في ليبيا، والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وأكد السفير أن موقف الجزائر ثابت في دعم مجلس النواب بصفته السلطة الشرعية الوحيدة المنتخبة في البلاد، مشددًا على احترام بلاده لحق الشعب الليبي في اختيار من يمثله.

ليبيا.. العابد يشدد على استمرار الحملات التفتيشية ببلدية بنغازي

شدد وزير العمل والتأهيل في حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا علي العابد، على استمرار الحملات التفتيشية ببلدية بنغازي للكشف عن الازدواج الوظيفي إلكترونيا بالتنسيق مع مركز المعلومات والتوثيق بالوزارة.

جاء ذلك خلال لقائه بديوان الوزارة في طرابلس، مدير مكتب العمل والتأهيل بنغازي " طارق هيبة المشيطي " للاطلاع على سير العمل بالمكتب.

وبين المكتب الإعلامي للوزارة العمل أن الوزير تابع مع " المشيطي " إحالات قرارات الحكومة السابقة وقرار معالي الوزير رقم 307 إلى لجنة الإفراجات، حيث استلم مدير مكتب العمل بنغازي كود الإفراجات المالية

ليبيا.. الدبيبة يشدد على ضرورة عرض بيانات إقفال الحسابات الختامية لمؤسسة الاستثمار 

تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا عبدالحميد الدبيبة، اليوم الاثنين، خلال اجتماعه برئيس المؤسسة الليبية للاستثمار " علي محمود" الحسابات الختامية والقوائم المجمعة للمؤسسة والشركات التابعة لها.

وقدم " محمود " موقفا لرئيس الحكومة بشأن الحسابات الختامية والقوائم المجمعة للمؤسسة والشركات التابعة لها، التي راجعها المراجع الخارجي وهو شركة (EY) العالمية بحسب ما نشرته منصة حكومتنا التابعة للحكومة .