رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد عرض الحلقة 8 من المسلسل المصري مليحة

نشر
 مسلسل مليحة
مسلسل مليحة

من المقرر عرض المسلسل المصري مليحة الحلقة 8، بطولة دياب على قناة ON في تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحا، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحاً، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل مليحة 

شهدت الحلقة 7 من مسلسل مليحة ذهاب مليحة (سيرين خاص) إلى سفارة فلسطين برفقة جدتها (ديانا رحمة)، لتحديد جوازات السفر، وبعد خروجهما من السفارة، تخبر جدتها أنها كان من المفترض الاطمئنان على المقدم أدهم (دياب)، ولكنها لا تمتلك رقم هاتفه، ليخبرها السائق أنه يعلم عنوان منزله.

مواعيد عرض مسلسل مليحة على قناة cbc في رمضان 2024 الحلقة الثامنة - فن -  الوطن

وبالفعل تذهب مليحة برفقة جدتها إلى منزل أدهم وتقوم إيناس ابنة خاله بفتح الباب لهما ويدعوهما للدخول، لتنتهى أحداث الحلقة 7 من مسلسل مليحة على ذلك.

مسلسل مليحة رمضان 2024 وحلم مفتاح العودة الفلسطيني.. مواعيد العرض والقنوات  الناقلة

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

صحيفة الدستور | مسلسل مليحة الحلقة 4.. مليحة تقرر العودة إلى غزة

أحداث مثيرة بالحلقة 23 من مسلسل إمبراطورية ميم .. مواعيد العرض

من المقرر عرض الحلقة 23 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوى والكاتب محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة، والسؤال الذى ربما تكون إجابته فى حلقة اليوم أو فى الحلقات المقبلة هو: هل ستعود سلطة إدارة منزل مختار أبو المجد لخالد النبوى بعدما انتشرت الفوضى فى المنزل وسادت حالة من التسيب وعدم النظام؟ خاصة أن أغلب أفراد الأسرة شعروا بالندم فى انتخابهم لمروان وعدم منح صوتهم لمختار.

تفاصيل  الحلقات السابقة

كانت قد شهدت الأحداث فى الحلقة السابقة استمرارا لحالة الفوضى دخول نور النبوى "مروان أبو المجد" للمستشفى بعد مشاجرته مع شاب في الديسكو بسبب مادي ( مايان السيد ) وخالد النبوي يذهب للمستشفى للاطمئنان عليه، كما أن زوجة محمد محمود عبد العزيز (سلمى) رشا مهدي تعامل الطفلة ( حبيبة ) معاملة سيئة، وكريم يطالبها بمعاملتها معاملة أفضل من ذلك ويهددها، ومختار أبو المجد يجمع أسرته ويقرأ لهم ميكي ليسليهم بعد انقطاع الإنترنت، ثم انقطاع الكهرباء أيضا عن عمد من قبل يحيى شاكر.

الاعلان الرسمي لمسلسل " امبراطورية م " رمضان 2024

وشهدت الحلقة لقاء يجمع حلا شيحة ومحاميها، وتقرر الذهاب لمنزل طليقها وأخذ ابنتها، وبالفعل تذهب وتهدد زوجها بدخوله السجن، وترفض حلا شيحة التفاهم والتفاوض مع طليقها وتؤكد له أنها لن تبيع المنزل، وتهدده اذا خطب ابنته مرة أخرى.

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه فى حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الإنسانة التى يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.