رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل تاج

نشر
مسلسل تاج
مسلسل تاج

عقب  انتظار طويل من الجمهور ظهرت الفنانة منى واصف بمسلسل تاج، وبدأت الحلقة 23 من المسلسل بهروب تاج، الذي يجسد دوره "تيم حسن"، من السجن إثر القصف العنيف الذي تعرضت له القلعة من الفرنسيين والدمار الذي لحق بها، دارت إشتباكات عنيفة بين السوريين والفرنسيين، ما أدى إلى امتلاء المشافي بالجرحى.

وظهرت منى واصف بمشهد في المستشفى مع قدوم رئيس الجمهورية شكري القوتلي لمعاينة الجرحى وتقديم الدعم المعنوي لهم، لتقوم بتسليمه خاتماً قالت أنهم عثروا عليه في جيب إبنها الجريح محمد.

منى هي التي طلبت مقابلة الرئيس قبل قدومه للمشفى، وقالت له في حديث مؤثر أن إبنها محمد ليس متزوجاً، فتمنّت عليه أن يفتّش عن صاحب الخاتم ويسلمه لأهله، ليعدها القوتلي بأنه سيعثر عليه ويسلّم الخاتم لأهله في البرلمان السوري.

منى واصف - مسلسل تاج

مسلسل تاج

في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، وفي أعقاب الحرب العالمية الثانية، تدور أحداث مسلسل تاج في مدينة دمشق مع بطل ملاكمة سابق يُدعى تاج الدين الحمال، الذي تربّى على القيَم الأخلاقية وحب الوطن ومقاومة الاستعمار، قبل أن يُتّهم بالخيانة ويخسر أصدقاءه وزوجته وكل ما لديه.

أبطال مسلسل تاج

العمل من بطولة تيم حسن، بسام كوسا، فايا يونان، جوزيف بونصار، إيهاب شعبان، نورا رحال وغيرهم، ومن تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.

مسلسل جودر الحلقة 7.. ياسر جلال في عرض البحر

بدأت الحلقة الـ7 من مسلسل جودر، والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية على عدد من الشركات في مصر، بأحد المواقف المثيرة والمتطورة، حيث إن شهرزاد "ياسمين رئيس" أتت إلى جودر "ياسر جلال" أثناء خطفه وتوثيقه بالسفينة وفكت أغلاله ثم سببت له خرقا في باطن السفينة وأمرته أن يخرج منه إلى البحر ليتمكن من الخروج والسباحة حتى وصل إلى شاطئ أحد الجزر البعيدة.

لكي تبدأ بعدها رحلة جودر "ياسر جلال" للنجاة، وأخذ جودر على شواطئ الجزيرة يروح ويجيء وتتراود إليه الأفكار ويأتي على خواطره أحباؤه، كما أن عائلة جودر، توجد أخذت أمه في البكاء والعويل على ابنها الذي ضاع في عرض البحر، وذلك بعد أن تم خروجه من السفينة لكي يقابل أزمة أخرى.
تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة، حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة.
يبحث العديد من الجمهور عن مواعيد واعادة عرض مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، والذي يُعرض ضمن مسلسلات رمضان الحالي 2024.