رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماجد الكدواني يكشف عن الحب الأول له

نشر
الفنان ماجد الكدواني
الفنان ماجد الكدواني

 كشف الفنان المصري ماجد الكدواني عن أول حب بحياتي كنت في ابتدائي وحبيت واحدة كبيرة في الجامعة وكنت بحس بمشاعر مش فاهمها وعايز أفضل معاها علطول وأفرح لما أشوفها ولما تخرج عايز أقولها خديني معاكي وكانت مشاعر غريبة جدا وهي كانت جميلة وبنت ناس أصحابنا وصحاب بابا وماما".


وتابع خلال لقائه ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه عمرو أديب وأصالة بقناة "إم بي سي":"فضلت احب البنت اللي اكبر مني بأكتر من 10 سنين في صمت لإن حياتي غير حياتها، كنت طفل وقتها".

واوضح : "مدخلتش أي علاقة غرامية قبل مراتي، بس كان فيه حالات عاطفية بس بردو بالصمت من طرف واحد مكنتش قادر أواجه".
 

ماجد الكدواني: عانيت 4 سنوات من نوبات الهلع بعد وفاة والدتي (فيديو)
ماجد الكدواني

ولفت ماجد الكدواني: "نطقت مع مراتي لإني كنت خلاص قربت أتخرج من الجامعة وأعجبت بيها وحسيت إنها حاجة حقيقية، وقلت لها أنا معجب بيك وانتي لفتي نظري ولو ينفع نقرب ونعرف بعض أكتر قالت لي أنا مبفكرش في الموضوع ده خالص بس متعتبرش إنك تقاطعني ومتصبحش عليا فبقيت اصبح عليها كل يوم لإثبات حسن النية، وفي يوم قالت لي أنا صدقتك ووثقت فيك وحسيت فعلا إن مشاعرك حقيقية، وقالت لي لو عايز تتقدم تعالي لإن فيه ناس كتير بتتقدملي والحمد لله ربنا وفقنا واتجوزنا، وأنا بسمع كلام مراتي لما تبقى شايفة صح".

تفاصيل إعادة صياغة دور عزرا ميلر في مسلسل «Invincible» بسبب قضاياه

تمت إعادة صياغة دور الممثل العالمي «عزرا ميلر» في الموسم الثاني من سلسلة الرسوم المتحركة للأبطال الخارقين، «Invincible»، على Amazon Prime، وقد لعب ميلر دور العالم المجنون د. سنكلير، الذي يسعى إلى تحسين الإنسانية، على أن يقوم بتقديمه الممثل العالمي «إريك باوزا».

جاء ذلك بعد تورط ميلر في عدد من القضايا القانونية في عام 2022، بما في ذلك اتهامات باستخدام العنف وأساليب الترهيب الأخرى للتأثير على مراهق، بالإضافة إلى اعتقال شخصين في هاواي – أحدهما بسبب السلوك غير المنضبط والتحرش والآخر بسبب الاعتداء من الدرجة الثانية.

وكان قد اعترف الممثل الشاب عزرا ميلر بطل The Flash بأنه مذنب في تهمة التعدي على ممتلكات الغير والمتعلقة بقضية سطو بمنطقة  فيرمونت، وذلك بعدما تم اتهامه في أكتوبر الماضي بالأمر، وأعلن موقع NBC News أن المحكمة العليا في فيرمونت قد أكدت أنه تم إسقاط تهمتي السرقة الصغيرة والسطو على ممتلكات غير مأهولة.

وبحسب ما ورد، سيقر ميلر بالذنب في التهمة الثالثة بالتعدي غير القانوني على ممتلكات الغير يوم الجمعة في المحكمة الجنائية العليا بمقاطعة بينينجتون، بالإضافة إلى كشف تقرير المدعين بوصاية لمدة عام، وغرامة قدرها 500 دولار (411 جنيهًا استرلينيًا) و89 إلى 90 يومًا من العقوبة مع وقف التنفيذ.