رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صناع  بيت الرفاعي يعلنوا انتهاء تصوير المسلسل

نشر
الأمصار

أعلن  صناع مسلسل بيت الرفاعى بطولة النجم أمير كرارة الإنتهاء من تصوير المسلسل بعدما استغرق تصوير المسلسل ما يقرب من 3 أشهر كاملة، صور فيها المخرج أحمد نادر جلال في عدة مناطق متفرقة في القاهرة وخارجها، كما صور في مدينة المنيا.

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل بيت الرفاعى 

يعرض مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 22، بطولة النجم أمير كرارة على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحًا والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

مسلسل بيت الرفاعي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

ملخص مسلسل مليحة الحلقة 7.. زيارة السفارة الفلسطينية بالقاهرة

شهدت مليحة الحلقة 7، أحداث مهمة، وبدأت الحلقة بأن مليحة "سيرين خاص" هي وجدتها السيدة ألطاف قرروا التوجه للسفارة الفلسطينية بالقاهرة لتجهيز أوراقهم وتجديد جوازت السفر من أجل العودة إلى فلسطين التي تم تجهيرهم منها قسريا عام 2000 مع انتفاضة الأقصى الثانية.

ولم تسطع الانتهاء من كافة الأوراق في نفس اليوم، لتتخذ قرار بعدها بزيارة المقدم أدهم الذي يجسد دوره الفنان دياب، بمنزله، وكان الفنان دياب ساعدهما ووقف جانبهما أثناء إصابة الجد في السلوم خلال الحادث الإرهابي، الذي كان يعمل الفنان دياب برتبة مقدم في إحدى المنشآت العسكرية التي في السلوم.
وحاول الدكتور هشام (علي الطيب) الاطمئنان على مليحة هي وجدتها حيث كانت تعمل معه في نفس المستشفى في ليبيا، واتصل بها إلا أنه وجد هاتفها مغلقا فقرر أن يزور منزل فاطمة السودانية التي تقيم معها مليحة، وعلى جانب آخر من مسلسل مليحة الحلقة 7، قرر علي (أمير المصري) خطبة فريدة ابنه خاله، وعرض على والدته وشقيقه أدهم هذا الأمر، وتقدم لخطبتها من والدها وكتب الكتاب، وقاموا بشراء الشكبة استعدادا لإقامة الحفل.

ويتضمن التتر مشاهد لورق زيتون محروق ومجموعة من الشياطين، في إشارة إلى تاريخ القضية الفلسطينية.

حيث يبدأ التتر بمشهد لورق زيتون محروق، ومجموعة من الشياطين في إشارة لتاريخ القضية الفلسطينية، وبعدها يظهر مشهد لمجموعة من السيدات يقرأن آية من سورة آل عمران فى إشارة لما يحدث على أرض فلسطين وهى "فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لَا أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ ۖ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۖ فَالَّذِينَ هَاجَرُوا وَأُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ وَأُوذُوا فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ثَوَابًا مِّنْ عِندِ اللَّهِ ۗ  وَاللَّهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ " آل عمران (195).