رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود الاحتلال في المالكية وحققنا إصابة مباشرة

نشر
الأمصار

أعلن حزب الله في لبنان، استهداف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي بالصواريخ في موقع المالكية وتحقيق إصابة مباشرة، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

وأعربت بولندا عن تعازيها لعائلة أحد المتطوعين في منظمة المطبخ المركزي العالمي بعد مقتله في أثناء تقديمه المساعدات بقطاع غزة.

لبنان.. حزب الله يقصف مقر قيادة كتيبة ليمان المستحدث بقذائف المدفعية

أعلنت المقاومة في لبنان حزب الله، عن قصف مقر قيادة كتيبة ليمان المستحدث بقذائف المدفعية، وذلك بالتزامن مع تصاعد العمليات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"الجزيرة".

وشهدت الحدود اللبنانية الإسرائيلية خلال الساعات الأخيرة تصاعد عملياتي بشكل كبير بين حزب الله من ناحية وقوات الجيش الإسرائيلي من ناحية أخرى، أعلن حزب الله، عن استهدف مقاتليه تحركاً لجنود ‌‏الجيش الإسرائيلي وآلياته العسكرية داخل موقع المالكية ومحيطه بالأسلحة الصاروخية وأوقعوا إصابات مؤكدة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"الميادين اللبنانية".

غارات الجيش الإسرائيلي على لبنان:

وكان قد نفذ الجيش الإسرائيلي، غارات ضد حزب الله في بعلبك شمال شرق لبنان قبل فترة قصيرة، بعد أن أطلق حزب الله 50 صاروخا على شمال إسرائيل.

واستهدفت الغارة الإسرائيلية في منطقة بعلبك، وهي الثانية في المنطقة اليوم، "مجمعا عسكريا آخر تستخدمه الوحدة الجوية لحزب الله"، والذي يضم منصة إطلاق للطائرات بدون طيار والعديد من المباني، بسحب ما أوردته صحيفة تايمز أوف إسرائيل.

وأضاف الجيش الإسرائيلي أنه اعترض بعض الصواريخ الـ50 التي تم إطلاقها في وابل الصواريخ، فيما أصابت الصواريخ المتبقية مناطق مفتوحة.

حزب الله اللبناني يعلن قصف تجمع لجيش الاحتلال الإسرائيلي

أعلن حزب الله اللبناني، عن قصف موقعا لتجمع جنود الجيش الإسرائيلي، في مستعمرة مطلة على الحدود الجنوبية، وذلك بالتزامن مع تصاعد العمليات العسكرية بين قوات حزب الله اللبناني وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

إسرائيل: استهداف قائدا عسكريا من حزب الله في بلدة كونين

أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخباري منذ قليل بأن مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة في بلدة كونين بقضاء بنت جبيل بالجنوب اللبناني.

كما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية أن القصـف على بلدة كونين جنوبي لبنان استهدف قائدا عسكريا في حـزب الله، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

حزب الله يقول ان اسرائيل قتلت اسماعيل الزين احد كوادرها بغارة اسرائيلية

 قالت مصادرة مقربة من حزب الله اللبناني ان اسماعيل الزين مسوؤل الاتصالات في حزب الله قتل بغارة جوية استهدفت سيارته بمنطقة كونين جنوب لبنان .

من جانب اخر أعلن حزب الله اللبناني، في بيان اليوم الأحد: إن مقاتليه نفذوا قصفًا بقذائف المدفعية استهدف ثكنة راميم الإسرائيلية وحقق إصابة مباشرة فيها.
وفي نفس السياق ذكرت تقارير إعلامية عبرية، اليوم الأحد، أن صاروخين سقطا على مرتفعات راميم عند الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

غارة جوية على بلدة الخيام جنوب لبنان

وفي وقت سابق نفذ جيش الاحتلال، غارة جوية على بلدة الخيام جنوب لبنان، ودوت صفارات الإنذار في كريات شمونة ومرغليوت في الجليل الأعلى.

و تشهد الحدود الإسرائيلية اللبنانية منذ 8 أكتوبر تبادلًا لإطلاق النار والقصف بين جيش الاحتلال من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين ومدنيين لبنانيين.