رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وسط تصعيد جديد.. حزب الله يعلن استهداف موقع زبدين بالمدفعية

نشر
حزب الله
حزب الله

قصف حزب الله اللبناني موقع زبدين الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية، كما أعلن قصف موقع رويسات العلم الإسرائيلي في تلال كفرشوبا المحتلة.

وذكر حزب الله في بيان صادر اليوم استهداف 6 مواقع للجيش الإسرائيلي وتجمعات لجنوده بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية.

وأوضح الحزب في بيانات متعاقبة أن "عناصره استهدفوا ثكنة راميم ‏بقذائف المدفعية وأصابوها إصابةً مباشرة، وموقع المالكية بصواريخ "بركان" وأصابوه إصابة مباشرة".

بعشرات الصواريخ.. حزب الله يرد على استهدافات الاحتلال بغارات تلتهم إسرائيل  - بوابة الأهرام

وأكد "حزب الله" أن "عناصره شنوا هجومًا جويًا بمسيرات انقضاضية ‌‏على مربض مدفعية برختا المستحدث وانتشارًا لجنود العدو في محيطه في مزارع شبعا‌‏ وحققت فيهما إصابات مباشرة".

كما تم استهداف موقع زبدين في مزارع شبعا بقذائف المدفعية، وموقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة، بالإضافة إلى التجهيزات التجسسية المستحدثة في نقطة الجرداح بالأسلحة المناسبة وتم تدميرها.

إسرائيل: استهداف قائدا عسكريا من حزب الله في بلدة كونين

أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخباري منذ قليل بأن مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة في بلدة كونين بقضاء بنت جبيل بالجنوب اللبناني.

كما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية أن القصـف على بلدة كونين جنوبي لبنان استهدف قائدا عسكريا في حـزب الله، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

حزب الله يقول ان اسرائيل قتلت اسماعيل الزين احد كوادرها بغارة اسرائيلية

 قالت مصادرة مقربة من حزب الله اللبناني ان اسماعيل الزين مسوؤل الاتصالات في حزب الله قتل بغارة جوية استهدفت سيارته بمنطقة كونين جنوب لبنان .

من جانب اخر أعلن حزب الله اللبناني، في بيان اليوم الأحد: إن مقاتليه نفذوا قصفًا بقذائف المدفعية استهدف ثكنة راميم الإسرائيلية  وحقق إصابة مباشرة فيها.


وفي نفس السياق ذكرت تقارير إعلامية عبرية، اليوم الأحد، أن صاروخين سقطا على مرتفعات راميم عند الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

غارة جوية على بلدة الخيام جنوب لبنان

وفي وقت سابق نفذ جيش الاحتلال، غارة جوية على بلدة الخيام جنوب لبنان، ودوت صفارات الإنذار في كريات شمونة ومرغليوت في الجليل الأعلى.

و تشهد الحدود الإسرائيلية اللبنانية منذ 8 أكتوبر تبادلًا لإطلاق النار والقصف بين جيش الاحتلال من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين ومدنيين لبنانيين.